بداية الممتاز "ب"..بعد العيد .. بداية الدوري العام القسم الثاني الأربعاء 23/9/2009.

2009/06/10

منتدى نادى العاب دمنهور

الأهلاوي دائما
39 تعليق
استجاب اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر لمطالب أندية الممتاز "ب" بعدم اللعب خلال شهر رمضان نظراً للمصاعب التي يواجهها لاعبو هذه الأندية خاصة وأن معظمها لا يملك أضواء كاشفة بملاعبها وكانت "المساء" قد انفردت بتأجيل البطولة الي ما بعد عيد الفطر المبارك.
أكد نايف عزت رئيس لجنة المسابقات أنه أعد دراسة وافلية وتصورا تاماً عن البطولة وسوف يعرضها اليوم في اجتماع الاتحاد الذي سيعتمد خلاله القرار النهائي بتأجيل المسابقة.
في ظل محاولات مسئولي الاتحاد المستميتة في تقريب وجهات النظر بينه وبين الأندية وخاصة أندية القسم الثاني التي تعاني من مشكلات عديدة.
علي جانب آخر تواصل أندية الممتاز "ب" استعداداتها للبطولة عن طريق التدريبات والتعاقدات واختبار لاعبين جدد حتي يكونوا جاهزين للمسابقة قبل انطلاقها أملاً في تحقيق حلم الصعود إلي دوري الكبار.
احتجاج
من جهة أخري تقدم نادي الاتصالات بمذكرة احتجاج جديدة لاتحاد الكرة بشأن نتيجة مباراة غزل المحلة مع الاتحاد السكندري والتي أدت الي هبوط فريق الاتصالات إلي دوري القسم الثاني.
صرح بذلك عبدالحكيم طولون المدير الإداري الذي أضاف أن مذكرة التظلم تم تقديمها عقب قرار اتحاد الكرة الذي يفيد بأن المباراة انتهت بصورة طبيعية ولم تكن بها أي شبهة وطالب الاتصالات بتشكيل لجنة جديدة لدراسة الموضوع بعد متابعة شريط المباراة.
أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة رئيس النادي والمشرف العام علي الكرة أن الفريق أنهي صفقتين من العيار الثقيل للاعبين مصريين محترفين بالدوري الفرنسي.
أضاف أن اللاعبين سيكونان اضافة قوية للفريق نظراً للموهبة الفنية العالية التي يتمتعان بها بالاضافة الي انهما صغيرا السن.

أكد هشام زكريا المدير الفني لوادي دجلة أن الفريق قد بدأ فترة اعداده الأولي للموسم الجديد منذ أسبوع واحد والذي شارك فيه اللاعبون الجدد والقدامي.
أضاف أنه سوف يرفع الحمل التدريبي للاعبين مع بداية الأسبوع القادم من خلال معسكر الفريق المفتوح بالتدريب صباحاً ومساءً.
كان النادي قد تعاقد مع 7 لاعبين جدد وعلي رأسهم أمير صلاح زكي هداف الشمس السابق ووائل عبدالفتاح هداف سكر الحوامدية ووليد سيما "المصري" وممدوح محمد "شبين الكوم" وأحمد عمران "جاسكو"
عطا في سويسرا
غادر أحمد عطا مهاجم نادي النصر الي سويسرا لأداء اختبارات لصالح نادي لوزان السويسري.. صرح بذلك عمرو عبدالحق رئيس النادي الذي أضاف أن مجلس الإدارة قد تلقي الأسبوع الماضي فاكساً بشأن اللاعب من نادي لوزان.
تابع أن النادي لن يقف في وجه طموحات أي لاعب يسعي لتحسين وضعه الرياضي.

تم تعيين مجلس إدارة جديد لنادي غزل دمياط لمدة أربع سنوات حسب القانون 77 لسنة 75 بشأن الهيئات الخاصة للشباب والرياضة وتعديلاته. وبناء علي البند السادس. والخاص بلائحة أندية الشركات. تم تعيين مجلس إدارة جديد يتكون من المهندسة هدي العراقي رئيس مجلس إدارة الشركة ورئيسة النادي حسب اللائحة وعضوية كل من المحاسب شكري منصور والمهندس إبراهيم صادق والمحاسب مصطفي صبح والمهندسة لمياء شريف وجمال ضيف المحامي وعلاء الكلاوي عن اللجنة النقابية.
صرح شكري منصور بأن المجلس سوف يتم دعوته للانعقاد خلال أسبوع لاختيار المدير التنفيذي والمدير المالي ونائب الرئيس والأجهزة الفنية والإدارية للألعاب الرياضية. وفريق أول قطاع الناشئين. وتحديد مواعيد بدء فترة الإعداد واعتماد اللوائح للفرق. وأكد شكري أن فريق كرة القدم لم يتعاقد مع أي لاعب جديد هذا الموسم والاعتماد سيكون علي قطاع الناشئين لوجود عناصر متميزة قادرة علي الدخدول في الفريق الأول.
6 لاعبين

جدد مجلس إدارة نادي دمنهور برئاسة المحاسب مجدي عطية التعاقد مع 6 لاعبين للفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الجديد للدوري الممتاز "ب". وهم: أشرف خميس ووفيق فرج وأمير إسماعيل وعصام عنتر ومحمود الحسيني ورضوان يوسف.
قرر المجلس الابقاء علي الجهاز الفني الحالي لمعاونة رضا عبدالعال المدير الفني لدمنهور وهم: خميس بركات مديراً للكرة وبسام مرسي مدرباً عاماً وعلي المهدي مدرباً لحراس المرمي ومصطفي عمارة للعلاج الطبيعي واصابات الملاعب ومحمد هنداوي إدارياً.
أكد محمد الجمسي المشرف علي الكرة أن فترة الإعداد البدني مستمرة للفريق لحين معرفة بداية انطلاق الدوري "قبل أو بعد" شهر رمضان المعظم.. للتنسيق الجيد في مرحلة الاستعداد للموسم الجديد.
من ناحية أخري بدأ فريق مالية كفر الزيات تدريباته علي ملعب استاد ايتاي البارود بالبحيرة وصرح سعيد عكارش مدير الاستاد بأن مجلس إدارة النادي برئاسة عاشور حسانين وافق علي استضافة ايتاي لتدريبات المالية لأواصر التعاون بين المدينتين المتجاورتين.

صرح الدكتور ميمي عبدالرازق المدير الفني لفريق الزرقا بأنه سيقود تدريبات الفريق في بداية فترة الإعداد المقرر لها السبت القادم نافياً بذلك ما يتردد في الفترة الأخيرة بشأن قبوله لأحد العروض المقدمة إليه.
أكد المدير الفني علي أنه يتطلع الي المنافسة علي قمة المجموعة خاصة أن الفروق الفردية بين جميع اللاعبين علي الساحة الكروية تكاد تكون قليلة فقط وجود الدوافع والالتزام من جانب اللاعبين ويأتي دور المدرب الذي يستطيع أن يفعل الكثير.
أضاف المدير الفني أنه سوف يطالب إدارة النادي بتغيير اللائحة المالية في حدود امكانيات النادي لتحفيز اللاعبين علي أداء موسم قوي مشيراً الي أن فترة الإعداد الأولي تستمر لمدة أسبوعين وتشمل الإعداد البدني العام ثم ينتقل الي معسكر مغلق بإحدي المدن الساحلية من أجل تنمية الجوانب المهارية والخططية قبل المرحلة الثالثة والأخيرة والتي ستشهد بعض المباريات الودية.
تجديد الثقة

جدد مجلس إدارة الوليدية برئاسة المهندس أحمد علم الدين ثقته في الجهاز الفني بقيادة الدكتور طارق جابر المدير الفني وقد تعاقد النادي مع 4 لاعبين جدد منهم لاعبان من المنيا وآخران من أسيوط.
تلقي النادي عرضا من مالية كفر الزيات لضم لاعب الفريق محمد هاشم فيصل لصفوفه كذلك تلقي النادي عرضا مماثلا من نادي الوادي الجديد الصاعد حديثا للدوري الممتاز "ب" لضم لاعب الفريق حسانين محمد لصفوفه. مازالت المفاوضات جارية لانتقال اللاعبين.
أما بخصوص صفقة انتقال السيد موسي مهاجم الفريق لصفوف أبو قير للأسمدة أكد حمدي حسن مدير الكرة بالوليدية أن النادي في انتظار وصول فاكس من أبو قير للأسمدة بالموافقة علي طلبات الوليدية كي يحصل اللاعب علي استغنائه.
في سوهاج يواصل الفريق بقيادة مديره الفني حسين عبداللطيف استعداداته للموسم الجديد وقد نجح مجلس الإدارة برئاسة النائب فاروق عاشور ومعه نائبه محمد علي ربيع في دعم صفوف الفريق باللاعبين: مصطفي غدار "حارس الجونة" ومحمد أبو جبل "منتخب السويس" وهاني بركات "الجونة" وعزمي توفيق "الألومنيوم" وأحمد خلف "التليفونات" وأكد حسين عبداللطيف المدير الفني للفريق أن هناك 4 لاعبين جدد جاري التعاقد معهم للانضمام لصفوف الفريق وقال المدير الفني لسوهاج إن عدم تحديد موعد انطلاق الدوري يعوق اقامة معسكر للفريق خارج سوهاج وأعرب عن أمله الكبير في دعم اللواء أركان حرب محسن النعماني محافظ سوهاج للفريق ومساندته مالياً ومعنوياً بإذن الله.
عبدالله صدقة
2009/06/10
والله احنا من غيرك ولا حاجه ياشريف ده ايه الكلام الجامد ده

وياريت زى مابعتلك فى الرساله تنفذ
المنصورة حبى
2009/06/10
جامد يا شرييييييييييييييييييييييييييف يا جامد انتة
mazingerzm
2009/06/10
الله ينور يا شريف على الاخبار واعتقد ان قرار تاجيل الدورى الى بعد العيد قرار صائب
الأهلاوي دائما
2009/06/11
شكرا يا جماعه
وكده كويس فتره الاعداد والانسجام هيكون تمام بين اللاعيبه
basiouny2009
2009/06/11
أ هم حاجه ياجماعه اللى فيها مصلحه لينا ان احنا نعمل الترا لتشيجع فرقتنا
حد يرد عليا عشان اعرف ننضم للالتر ازاى او نعمل الترا ازاى حد يدرس الموضوع ويقترح علينا
وموضوعك جامد يا شريف
الأهلاوي دائما
2009/06/12
الله يخليك يا بسيوني
واحنا حاليا مع بعض في الرابطه وان شاء الله الفريق لو نافس في نصف الموسم مع الاعداد اللي هتيجي تشجع هنحاول نعمل التراس لانها مكلفه وعايزه فلوس
الأهلاوي دائما
2009/06/18
بس لازم نعمل شغل للرابطه السنه الجيه ان شاء الله
مصطفى الحدينى
2009/06/20
هم حاجه ياجماعه اللى فيها مصلحه لينا ان احنا نعمل الترا لتشيجع فرقتنا
حد يرد عليا عشان اعرف ننضم للالتر ازاى او نعمل الترا ازاى حد يدرس الموضوع ويقترح علينا
وموضوعك جامد يا شريف

شاكك فيك ياللى فى بالى


بس لازم نعمل شغل للرابطه السنه الجيه ان شاء الله

هوة انتة بتحضر اصلا
mazingerzm
2009/06/21
فعلا الالتراس محتاج فلوس وامكانيات مش حنقدر ننفذها فى الوقت الحالى بس باذن الله حتكون رابطة المحبين بشكل افضل الموسم القادم
الأهلاوي دائما
2009/06/23
باذن الله يا بوحميد
mazingerzm
2009/06/23
ان شاء الله دة الى بنتمناه وربنا يكرمنا ونحقق شئ طيب الموسم المقبل
الحدينى 5
2009/06/23
حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من ظلمنى وشوه صورتى قدام الناس
أجوجو
2009/06/24
يا رب يكرم دمنهور الا الي الموسم الي فات لو اتكرر النص التاني من دمنهور هيجيلة ضغط وشلل
mazingerzm
2009/06/24
باذن الله يا اجوجو مش حيتكرر وحيكون موسم كويس ان شاء الله
mazingerzm
2009/07/08
يارب الموسم القادم يكون حاسم فى صعود الفريق للممتاز
m_elhdeny
2009/07/08
ويكون موسم حاتم فى صعود الفريق
mazingerzm
2009/07/09
ويكون موسم حاتم فى صعود الفريق حاتم دة حارس مرمى دمنهور بنتمنى ان يكون احد اسباب الصعود باذن الله
m_elhdeny
2009/07/09
خلاص ولاتزعل نفسك ويكون موسم حازم فى صعود دمنهور
m_elhdeny
2009/07/09
واوعى تقولى حازم ابو النور
mazingerzm
2009/07/09
واوعى تقولى حازم ابو النور معندناش حازم ابوالنور ومش حنلعب باليبرو من الاساس علشان عندنا 4-4-2 الموسم الجاى يعنى الدفاع هيبقى هايص ولايص