أحمد حلمي يتبرأ من ترشيح هيفاء وهبي لـ "جواز سفر مصرى"

2009/10/28
نفى الفنان أحمد حلمى ما تردد من شائعات حول ترشيح الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى لتشاركه بطولة فيلمه الجديد جواز سفر مصرى مشيراً الى انه لم يستقر حتى الأن على الممثلة المناسبة للفيلم.
جاء ذلك بعد تصريحات هيفاء عن حلمها بالوقوف أمام حلمى فى فيلم سينمائى إلا أن هذه الأنباء تم نفيها من قبل الطرفين ،حيث تم استبعاد منى زكي من الترشيح لانشغالها بتقديم فيلمي "ولاد العم" الذي تشارك في بطولته أمام كريم عبدالعزيز وشريف منير وإخراج شريف عرفة، و"أسوار القمر" أمام عمرو سعد وآسر ياسين وإخراج طارق العريان.
كما استبعدت ياسمين عبد العزيز لرغبتها في تقديم البطولة المطلقة الثانية لها بعد "الدادة دودي" وهو ما تكرر مع غادة عادل التي تشارك مصطفى شعبان فيلم "الضحية"، ولم يتبق إلا منة شلبي التي شاركت حلمي في بطولة فيلمي "كده رضا" و"آسف على الإزعاج".
ويعد الفيلم التجربة المستقلة الأولى للمؤلف خالد دياب الذي شارك شقيقه محمد كتابة فيلم حلمي الأخير "ألف مبروك" المقتبس من "جراند هوج داي" للمخرج هارولد راميس.
وتدور أحداث فيلم جواز سفر مصرى في قالب كوميدي ومن المقرر تصوير الفيلم قريبا ليكون جاهزا في موسم الصيف المقبل وتدور حول شاب مصري يعود من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن قضى فيها فترة طويلة، حيث يرى مصر بمنظور غربي وليس كما يراها أهلها .

المصدر : خبار مصر

tota&toma
2009/10/30
ميرسى على الخبر يا عمرو
amr_mero1
2009/10/31
تسلمى على مرورك الكريم نورتى الموضوع