طفلة عمرها تسع سنوات تضع مولودة في البرازيل وتذهل الاطباء !

2006/07/12

منتدى نكت | طرائف | غرائب

ام محمد2008
7 تعليق
وضعت طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات من قبيلة ابورينا في غابات الامازون المطيرة بالبرازيل مولودة في الاسبوع الماضي وقال أطباء يوم الجمعة ان الشرطة تحقق في الامر لتعرف مااذا كانت الطفلة قد تعرضت للاغتصاب.
وقال كريستياني دا كوستاوهو طبيب في المستشفى التي اجريت فيها للطفلة عملية قيصرية يوم الاربعاء في مانوس عاصمة ولاية الامازون "نعرف عن عمليات حمل في سن مبكرة في بعض القبائل ولكن لم اسمع من قبل ابدا عن طفلة عمرها تسع سنوات تحمل وتلد." وقال متحدث باسم ادارة الرعاية الصحية المحلية انه لا توجد لديهم تقارير عن مثل هذه الحالات في ولاية الامازون "منذ عدة عقود على الاقل."


وطلبت الشرطة من علماء الاجناس من المؤسسة الوطنية الهندية المساعدة في معرفة عادات قبيلة ابورينا فيما يتعلق بممارسة الجنس مع الفتيات الصغيرات.


وترقد الام الطفلة التي لا يزيد طولها عن 1.3 متر وطفلتها بخير على الرغم من وضعها تحت الملاحظة الطبية المستمرة. وقضت الام فترة حمل شبه كاملة الا ان وزنها اقل من العادي.


وقال دا كوستا بالتليفون من مانوس "البنت بدأت فقط تشعر بأنها أم بمساعدة اطبائنا النفسيين . ومازالت تلعب بدميتها وتتابع افلام الكارتون في غرفتها كأي طفلة." وقضت الصبية ثلاثة اشهر في المستشفى تحت الملاحظة بعد أن اخذتها شقيقتها التي يبلغ عمرها 19 عاما الى مانوس من بلدتها ماناكابورو المطلة على النهر. وكانت الصبية مصابة بارتفاع في درجة الحرارة وشخصت حالتها في باديء الامر على انها ملاريا ثم التهاب رئوي ثم التهاب في الاذن.


وقال دا كوستا"كنا نعتقد انها صماء وبكماء ولكن يبدو ان هذا ناجم عن الالتهاب المزمن في الاذن. وهي تفهم البرتغالية ويمكنها الان ان تنطق بضع كلمات أيضا .

لولو
2006/07/12
ياساتر يارب
دي طفله وولدت طفله
الحمدلله على الدين الاسلامي
مشكوره حبيبتي
ام محمد2008
2006/07/12
شكرا لولو
ملك الحب
2006/07/12
سبحان الله
the lion
2006/07/12
هذا شىء غريب
وعلى كل حال مشكووووووووووووووورة اختى امل على الخبر المهم ده
وجزاكى الله كل خير
اصحاب ولا بيزنس
2006/07/13
تحياتي لكي مجهود متمز
admin
2006/07/13
هذا شىء غريب
وعلى كل حال مشكووووووووووووووورة اختى امل على الخبر المهم ده
وجزاكى الله كل خير
بسمة ألم
2006/07/14
يا سبحان الله اللهم لك الحمد والشكر على اني مسلمة شكرا على الموضوع