بيونسيه تغير ملابسها أمام الجمهور.. وترثي جاكسون بمصر

2009/11/10






وسط حالةٍ من الجدل حول حفلها امتدت للتيارات السياسية في مصر، ألهبت النجمة الأمريكية بيونسيه جمهور الحاضرين في البحر الأحمر، ليس فقط بأغنية كالليلة المجنونة "crazy night"؛ بل بملابسها المثيرة التي غيّرتها أكثر من مرة على المسرح، مستخدمةً طرق الإبهار بالإضاءات والدخان.
وحضر الحفل الذي أقيم مساء الجمعة واستمر حتى الساعات الأولى من السبت 7 نوفمبر/تشرين الثاني حضور كبير من الشباب والشخصيات العامة وعدد من وزراء البيئة الأجانب، الذين تواجدوا في مصر لحضور مؤتمر بيئي، وسط تجهيزات أمنية مكثفة وترقب عالمي للحفل الأول من نوعه، وذلك بحسب صحيفة "المصري اليوم" الأحد 8 نوفمبر.
وأدت المطربة الأمريكية عدداً من الأغنيات والاستعراضات، منها أغنيتان، واحدة لرثاء ملك البوب الراحل مايكل جاكسون والثانية وجهتها إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما.
ورفضت بيونسيه المشاركة في إحياء حفل آخر، واشترطت لحضوره الحصول على قيمة أجرها الذي حصلت عليه في الحفل الأول، والذي بلغ مليونا ونصف المليون دولار.
وشهدت بوابات تذاكر الفئة الأولى التي تراوحت بين ألف وألفي جنيه مصري زحاما شديدا، فيما خلت بوابات الفئة الثالثة من الجمهور، حيث بلغت قيمة تذاكرها ٢٥٠ جنيها مصريا.

كما شهد الحفل بعض المشكلات، فرغم نجاح أحمد البلتاجي، نجل وزير السياحة المصري الأٍسبق في تنظيمه، فإنه اصطدم بالصحفيين، حيث رفض حضور الصحفيين والمصورين بصفة رسمية، وكان حضور بعضهم بعلاقاته الخاصة أو سداده قيمة تذكرة الحفل.
وذكرت تقارير لبعض الشباب الذي حضروا الحفل على الإنترنت أن بيونسيه كان ترتدي زيا ذهبيا هو أقرب إلى "المايوه القطعة الواحدة"، وكانت عيناها مرسومة على الطريقة المصرية الفرعونية.
وبعد أن انتهت من غناء "الليلة المجنونة "Crazy Night أو "الليلة المجنونة" بأداء راقص استعراضي، وقفت في منتصف المسرح الذي أظلم تماما، ثم قامت بخلع الروب وظهر مجموعة أشخاص ألبسوها حول وسطها "جيبة" بيضاء.
وعاد المسرح ليظلم مرة أخرى، ثم بدأت تغني أغنية "هالو" Halo وقد قررت فجأة أن تنزل إلى الجمهور لتسلم عليهم وهي برفقة ثلاثة من الـ"بودي جارد"، وكانوا جميعهم يحاولون لمس يديها أو الحصول على توقيعها.
كان عضو بمجلس الشعب المصري (البرلمان) تقدم باستجوابٍ يتهم فيه الحكومة بتشجيع الفسق والفجور من خلال موافقتها على إقامة حفلات "ماجنة" على أرض مصر، على خلفية الموافقة على إقامة حفل بيونسيه.
واتهم الدكتور حمدي حسن، عضو مجلس الشعب المصري عن جماعة "الإخوان المسلمون"، الحكومةَ بتشجيع الفسق والفجور، من خلال موافقتها على إقامة حفلات ماجنة على أرض مصر. بحسب صحيفة الجريدة الكويتية 29 أكتوبر/تشرين الأول.
وأضاف "ما يحدث يعد مأساة بكل المقاييس، فكلنا يعرف بيونسيه، والملابس التي ترتديها في حفلاتها وطريقة رقصها (المنحطة) والمخلة بالآداب العامة التي تستعرض فيها جسدها، لذا يعدّ السماح باستضافتها على أرض مصر سلوكا غير مقبول من الحكومة المصرية".
bodi89
2009/11/10
والله ما عارف اقول اية
البلد فيها البلاوى دى كلها والناس ولا هى هنا انفلونزا خنازير وحوادث قطارات و بطالة ومجاعة
ودول ولا هما هنا
حسبى الله ونعم الوكيل
amr_mero1
2009/11/10
هههههههههههههههههه المشكله ان دى مش اول مرة يحصل فيها حاجة زى كدة فى مصر عمار يامصر
يا مظبطه شعبك
سندريلا الزمالك
2009/11/10
هههههههههههههه
لا لا لا يا بودى خليك سبور
دى واحدة سايحة وجاية تسيح فى بلدنا ومن كرم أخلاقها
بتقلع هدومها قدام الشعب إكراما ليهم

إل خلى زاهى حواس ساب إل وراه وإل قدامه عشان يروح يفرج ست الكونتيسة على الأهرامات كأنه هو يعنى إل بانيها.......!!

بجد والله يا بودى البلد بقيت حاجة لا تطاق
سندريلا الزمالك
2009/11/10
ههههههههههه
ليه مين قبل كدة جه وأكرم الجمهور بالشكل ده يا أستاذ عمرو؟
أعتقد بكرة وبعده هنلاقى شاكيرا وجينفر وبريتنى
جم هما كمان عشان يكرمونا بنفس الطريقة
وكل واحدة وهى ماشية تاخد فى الروب بتاعها مليون ونص

وإحنا نبقى سبور برضه ونموت من الأمراض والجوع و الإكتئاب من الفراغ.......



يمهل ولا يهمل
amr_mero1
2009/11/10
والله من خلال شغلى فى الغردقه وشرم الشيخ شفت بلاوى اكتر من كدة ربنااااااااااااااااااااااموجود
زهره منسيه
2009/11/10
ههههههههههههههه


سندريلا انتى عسل


تحياتى للجميع
سندريلا الزمالك
2009/11/11
آه فعلا يا أستاذ عمرو إبن خالتى راح إشتغل فى الغردقة تقريبا إسبوعين بالظبط و رجع لأنه مقدرش يستحمل الوضع هناك
سندريلا الزمالك
2009/11/11
الله يخليكى يا زهرة ده من ذوقك
نورتى