احمد عدوية: لم اتفق مع هيفاء وهبي على مشاركتها دويتو غنائى جديد

2010/03/19
نفى المطرب الشعبى الكبير استعداده لمشاركة النجمة اللبنانية هيفاء وهبى دويتو غنائي جديد يجرى الاعداد له حاليا ليتم عرضه بالفضائيات خلال الايام القادمة وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه دويتو (الناس الرايقة) الذى قام عدوية بتسجيله وتصويره مع المطرب اللبنانى رامى عياش .
أحمد عدوية أكد أنه لم يتم أي اتفاق بينه وبين هيفاء بخصوص هذا الموضوع وكل ماحدث كما يقول أنه تلقى اتصال هاتفى منها اعربت له فيه عن اعجابها الشديد بالدويتو الذى قدمه مع رامي ووصفته بأنه كان اكثر من رائع، وانها تتمنى مشاركته عمل كهذا دون أن يتم التطرق لاي مشاريع اواتفاقات على ارض الواقع .
ونفى المطرب الشعبي الكبير كذلك علاقته بتوقف مشروع دويتو (يابنت السلطان) الذي كانت تنوي هيفاء تقديمه مع ابن بلدها راغب علامة بعد نجاحهما في تقديم الاغنية سويا فى أكثر من حفل.
وقال إنه لم يتدخل من قريب او بعيد في هذا الموضوع ومن ثم لايعرف أسباب توقف المشروع.
وعن مشاريعه الفنية الجديدة قال عدوية انه سيعود للتمثيل بعد غياب طويل تجاوز الربع قرن وذلك من خلال احداث مسلسل (الحارة) تأليف احمد عبدالله حيث قام المخرج سامح عبدالعزيز بترشيحة للتمثيل فى المسلسل وايضا تقديم بعض الاغنيات بصوته ضمن احداث المسلسل وفى الوقت ذاته يواصل تسجيل اغنيات البومه الجديد استعدادا لطرحه فى سباق الصيف القادم .
نقلا عن مصراوى