أندية الممتاز "ب" قبل الجولة 24 سموحة يحشد نجومه لدمنهور .. الإصابات تطارد لاعبي النص

2010/03/30

منتدى نادى العاب دمنهور

وليد عبد اللطيف
2 تعليق
رفعت فرق لكرة القدم درجة حرارة الاستعدادات للجولة ال 24 من عمر المسابقة التي اشتدت فيها المنافسة علي صدارة المجموعات الثلاث للتأهل لدوري الأضواء والشهرة واللعب مع الكبار اعتباراً من الموسم القادم بعد أن دخلت المسابقة أسابيعها الأخيرة والتي يحدث فيها نتائج غير متوقعة في بعض المباريات لأن الفرق التي ضمنت البقاء وضاع منها أمل المنافسة علي الصدارة تقدم عروضا قوية وكأنها هي الأفضل والأحق بالمنافسة.
خسر فريق طوخ بقيادة محمد رشدي وعلي عاشور نقطتين غاليتين في سباق المنافسة علي القمة بتعادله خارج أرضه مع ميت خلف 1/1 تقدم ميت خلف بهدف لفخري الدين محمد في الدقيقة 20 من الشوط الأول وتعادل محمد حسني لطوخ من ضربة جزاء في الدقيقة 30 من نفس الشوط وطرد الحكم أحمد العدوي عبدالحميد ندا المدير الفني لميت خلف علي اعتراضه علي الغاء هدف لفريقه والذي أكد أن رغم فارق النقاط الثلاث بينه وبين فريق زفتي.
أكد محمود عز المدرب العام لفريق جمهورية شبين أن جاهز بكل قوته الضاربة لملاقاة الترسانة وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة سيد بسطامي المدير الفني أعد الخطة لملاقاة الترسانة والتي ستكون متوازنة بين الدفاع والهجوم للعودة بنتيجة طيبة خاصة بعد أن وعد اللواء عبدالمنعم شيحة بصرف ألف جنيه في حالة الفوز.
وفي أسمنت السويس أكد هاني الديب القائم بأعمال المدير الفني أن مباراته مع الداخلية صعبة جدا ويسعي لتحقيق نتيجة ايجابية من أجل البقاء في الدوري بعد سوء الحظ الذي لازم خلال الدور الأول مشيرا الي أن علاء حماد مدير الكرة قرر صرف مكافآت مضاعفة في حالة الفوز علي الداخلية.

قرر مجلس إدارة نادي لاعبيه وصرف مكافأة 600 جنيه لكل لاعب بفريق كرة القدم بعد الفوز علي سماد أبوقير وذلك تحفيزا لهم قبل مواجهة السنبلاوين بعد غد في الدوري والتي يغيب عنها الغاني عيسي بعد حصوله علي الانذار الثالث.
من جانبه أعرب حمادة مرزوق المدير الفني للفريق عن تفاؤله بأن تقدم مبارياته المتبقية في الدوري بشكل طيب وقال انه بذل مجهودا مكثفا منذ توليه المسئولية لنقل طريقة لعبه للاعبين ونجح في ذلك بنسبة كبيرة.
وافق مجلس إدارة نادي مالية كفر الزيات علي صرف 500 جنيه لكل لاعب بعد التعادل مع الكروم وقال المهندس محمود البلتاجي سكرتير عام النادي ان المجلس وفر كافة الامكانيات المادية والمعنوية حتي يعود من المنافسة علي الصعود لدوري الأضواء.

صرح فتوح المرسي المدير الفني لفريق السنبلاوين لكرة القدم بأن الأمل مازال قائما لبقاء فريقه في الدوري برغم الموقف الصعب الذي يتعرض له حاليا وقال يتبقي سبع مباريات في الدوري منها ثلاث علي ملعب السنبلاوين والباقي خارج الملعب سيخوضها فريقه علي أنها لقاء كئوس.

يدخل فريق نادي للحصول علي بطاقة التأهل مبكرا خاصة أن الفارق بينه وبين الكروم 7 نقاط.
يدخل فريق وادي دجلة بقيادة مديره الفني هشام زكريا معسكرا غدا استعدادا لمباراته مع فريق نادي مكتملة سوي بوجي الذي ينتظر اجراء عملية في ركبته.
وفي الاتصالات أكد عادل علام مدير الكرة أن الجهاز الفني بقيادة طه بصري ويحيي اسماعيل اطمأن علي جميع اللاعبين قبل مواجهة الشمس وأشار إلي أن ينقصه جهود أحمد محسن في حين يعود ياسر فهمي لإنتهاء ايقافه.
وفي الشمس يدخل في حالة معنوية مرتفعة بعد النتائج الطيبة التي حققها بالفوز علي الترسانة والتعادل مع منتخب السويس وقال ان الجهاز الفني بقيادة كمال عثمان يبذل جهدا كبيرا للدخول في المنطقة الدافئة ويسعي لتحقيق نتيجة طيبة أمام الاتصالات خاصة بعد ظهور أكثرمن لاعب بمستوي طيب وهم هاني جمال حارس المرمي ونهاد حجاج ومحمد أبورية وأحمد عبدالله ومحمود خليل وهشام علي.
وفي نادي الداخلية أكد المدير الفني علاء عبدالعال أن اللاعبين لديهم اصرار كبير علي العودة للانتصارات من جديد علي حساب أسمنت السويس رغم صعوبة المباراة خاصة أن مكتملة واطمأن علي جميع اللاعبين خلال مباراته الأخيرة الودية أمام بتروجت.
:
يواصل فريق الكرة بنادي لبعض الأزمات أدت إلي رحيله وقد اجتمع عثمان بلاعبيه وطالبهم بضرورة العودة الي الانتصارات بداية من لقاء الشرقية الذي يقام بعد غد بالزقازيق.
:
أعلن فريق نادي كفر الشيخ حالة الطوارئ القصوي استعدادا لمباراته المهمة والمرتقبة أمام أبوقير للأسمدة والتي ستقام باستاد كفر الشيخ بعد غد الأربعاء ضمن مباريات الأسبوع رقم 24 من المجموعة الثالثة لدوري يتوقف رصيده عند 21 نقطة والمركز الرابع عشر.
أكد خالد جلال أن مباراة أبوقير رغم أنها ستقام في كفر الشيخ إلا أنها ستكون من المباريات الصعبة القوية نظرا لقوة في المباراة الأخيرة رغم الخسارة كما سنخوض اللقاء من أجل الفوز ولا بديل عنه ولاقتناص النقاط الثلاث من أجل التقدم خطوة نحو المنطقة الآمنة.

وسط معنويات مرتفعة واصل فريق بلدية المحلة بقيادة مديره الفني الجديد محمد فايز استعداداته الجادة لمباراته مع الحمام حيث خضع طوال الأسبوع لبرنامج تدريبي مكثف لرفع المستوي البدني للاعبين والنواحي الخططية والتكتيكية استعدادا للقاء.
في نفس الوقت نجح محمد فايز في إعادة الانضباط لصفوف مرة أخري والذي كان مفقوداً في الفترة السابقة حيث حدد للاعبين ضرورة الحضور للنادي قبل المران بساعتين.
ومن جانبه أكد محمد فاز إنه لن يكون هناك أي مكان بالفريق لأي لاعب متخاذل أو غير ملتزم مهما كان اسمه مشيدا بجميع الذين أصبحوا مثالا للإلتزام والانضباط.
وسط معنويات عالية واصل فريق سمنود الكروي بقيادة مديره الفني الدكتور ماهر عبدالحليم استعداداته الجادة لمباراته مع مالية كفر الزيات في مكتملة قبل المواجهة باستثناء غياب محمود صبري وإبراهيم يوسف لعدم اكتمال شفائهما من الاصابة التي كانت قد لحقت بهما وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة بهما.
وعلي الجانب الآخر أصبح اللاعب الناشيء الصاعد محمد القط الشهير بزيتونة محور اهتمام الجميع داخل وخارج النادي بعد انضمامه لمنتخب الناشئين مواليد 1993 الذي يقوده ربيع ياسين حيث تلقي نادي سمنود حتي الآن ثلاثة عروض من انبي والمقاولون وسموحة لشراء الناشيء الصاعد الذي يتمتع بامكانيات ومهارات فنية عالية تؤكد أنه سيكون له مستقبل طيب في السنوات القادمة.
رفع تشهد حماسا وروحاً معنوية مرتفعة واصراراً كبيراً من اللاعبين لتخطي هذه المواجهة الصعبة أمام وادي دجلة المتصدر.
ومن ناحية أخري أمام دجلة بعد تعافيهما من الاصابة.
يارب الموضوع دة يعجبكم و بلتوفيق لدمنهور
accountant_adel
2010/03/31
كل الأخبار بتكلم على سموحه وفيـــــــن دمنهــــــــــــــــــور
الأهلاوي دائما
2010/03/31
خسرنا 5 في عين العدو
وفضيحتنا بقت بجلاجل