ببدء تصوير "أسلحة الدمار الشامل عصام الشماع" أعلن حالة الطوارئ في الاستوديو

2006/08/16

أسلحة للدمار الشامل توجهت ضد المجتمع المصري.. هكذا جاءت الفكرة للسيناريست "عصام الشماع" وقام بإخراجها أيضا كعادته من خلال المسلسل الذي يحمل نفس الاسم. وكان افتتاح التصوير منذ أيام في حفل جميل هادئ كان به أبطال العمل الدرامي الاجتماعي وهم "توفيق عبد الحميد" و"إنجي شرف", و"مروة عبد المنعم", و"محمد سليمان", و"لؤي عمران"، وتغيبت عن حضور الحفل الفنانة "هالة صدقي" لظروف خاصة بها.

حدوتة

تدور أحداث المسلسل في قالب درامي اجتماعي من داخل مستشفى للعلاج النفسي والإدمان وتتطرق الأحداث إلى مشاكل التطرف والإرهاب ومشاكل الشباب بصفة عامة.. الفنان "توفيق عبد الحميد" هو الدكتور "يوسف الرفاعي" وهو أكبر طبيب بالمستشفى وتشاركه البطولة الفنانة "هالة صدقي" وباقي فريق العمل من الأطباء بنفس المستشفى.
"مروة عبد المنعم" تقوم بدور طبيبة نفسية تعالج الإدمان ومخطوبة وهي شخصية تقدمية وترفض الرجعية ومهتمة جدا بعلاج الإدمان، وفي حوار سريع معها أكدت لـ"بص وطل" أنها متفائلة جدا وتتمنى النجاح للمسلسل لأن المخرج "عصام الشماع" يهتم بأدق التفاصيل ولديه ملاحظات دقيقة جدا على كل شيء وهذا سر نجاحه.

أما "إنجي شرف" التي تقوم بدور الطبيبة "نهى" فقد قالت إن دورها جميل وفيه تحول وأداء تمثيلي خاص لأنها في المسلسل من المفترض أنها سترتدي الحجاب وستتغير نظرتها للحياة وللتعامل مع الناس وزملائها بالمستشفى. وقد أكدت "إنجي" سعادتها للعمل مع والدها الروحي "عصام الشماع".




نميمة..!!!
كان من المفترض أن يقوم بدور البطولة الفنان "صلاح السعدني" لكن الفنان "توفيق عبد الحميد" هو الذي سيقوم بدور البطولة
الفهد الشرس
2006/08/16
شكرا على الخبر