تأجيل دعوى تعويض المنتج محسن جابر ضد عمرو دياب

2010/09/03
قررت المحكمة الاقتصادية تأجيل النظر في دعوى التعويض المالي التي رفعها المنتج محسن جابر رئيس شركة عالم الفن ضد المطرب عمرو دياب، إلي جلسة 16 اكتوبر القادم .

وتم تاجيل الدعوى لحين الانتهاء من تقرير الخبير في واقعه غناء عمرو دياب في حفل اقيم بمهرجان قرطاج بتونس لعدد من الاغاني من انتاج محسن جابر حيث ان المطرب عمرو دياب قد غنائها دون اذن مسبق منه او تصريح من الشركة مما اعتبره جابر محسن استغلال للشركة المنتجة دون وجه حق، حيث طالب محسن جابر بتعويض مالي قدره 2 مليون جنيه .

على جانب اخر أرسل منظم حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي شكوي للدكتور يوسف بطرس غالي وزير المالية بسبب قيام مصلحة الضرائب من خلال إدارة الملاهي بتسجيل مبالغ ضريبة كبيرة عليه بسبب الحديث عن حجز 60 ألف تذكرة خلال الحفل الأخير في حين أن إجمالي ما تم حجزه بالفعل لا يتعدي نصف ذلك العدد وأكد في شكواه أن دعاية عمرو دياب هي التي أرست لدي مصلحة الضرائب ذلك العدد الكبير من التذاكر في إطار الصراع بين الفنانين لصدارة حفلات الصيف من خلال الإيرادات وأعداد الحضور.

يذكر أن مصلحة الضرائب قدرت 400 ألف جنيه ضرائب علي حفل عمرو دياب الأخير مقابل 106 آلاف جنيه لتامر حسني و122 ألف جنيه لمحمد حماقي.