نساء السعودية: إما أن تسمحوا لنا بقيادة السيارات أو سنرضع الرجال الاجانب

2010/09/12

منتدى منتدى المراة

كابتن اكرم
3 تعليق

نساء السعودية: إما أن تسمحوا لنا بقيادة السيارات أو سنرضع الرجال الاجانب

الجوار: نقلت صحيفة «غلف نيوز» عن الصحافية السعودية أمل زاهد قولها انه سيتم إطلاق الحملة تحت شعار «إما أن تسمحوا لنا بقيادة السيارات أو سنرضع الأجانب».

وقالت زاهد إن «قرارهن يتبع فتوى أطلقها عالم دين سعودي بارز وتقول انه بإمكان النساء السعوديات إرضاع سائقيهن الأجانب من اجل تحويلهم إلى أبناء لهن بالرضاعة»، مضيفة ان «كل أسرة سعودية بحاجة إلى سائق، وحملتنا ستركز على حق المرأة في قيادة السيارة». وكان الشيخ عبدالمحسن بن ناصر العبيكان مستشار الملك عضو هيئة كبار العلماء السعودية قد أصدر هذه الفتوى التي أثارت جدلا واسعا في المجتمع السعودي.
وقال العبيكان في فتواه ان بإمكان النساء إرضاع سائقيهن حتى يتحولوا إلى أبناء لهن بالرضاع ويصبحوا أيضا أخوة لبناتهن.
وفي إطار هذه العلاقة، يصبح بمقدور السائقين الأجانب الاختلاط بحرية مع أفراد الأسرة كافة من دون أن ينتهكوا التعاليم الإسلامية التي تمنع الاختلاط بين الجنسين. وقال العبيكان في فتواه «بإمكان المرأة إرضاع الرجل البالغ حتى يصبح ابنها. وبهذه الطريقة، يستطيع الاختلاط معها ومع بناتها دون أن ينتهك تعاليم الإسلام». واعتمد العبيكان في فتواه على حديث مزور ومنسوب إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم أباح فيه لامرأة تدعى أم حذيفة إرضاع خادم لها يدعى سالم عندما أصبح رجلا وبات اختلاطه بها ودخوله بيتها محرما خصوصا في غياب زوجها.



ما هو رأيك؟ اكتب تعليقك


فتاوي اخر زمان / لنشويه الدين الاسلامي / والله دس يهودي / العندو عقل يتقبل هك فتوى / فتوة غير موزونة ولااريد ان اتكلم اكثر / ايها المفتي اتقي الله وكفاكم تشويها بهذا الدين الحنيف /بالمناسبة الفتوة عندهم حسب المزاج وبدون دراسة واخذ راي العلماء في ارجاء الوطن العربي /وبالمناسبة غير قابلين للنقاش كل ما يدور في عقولهم هو الصح والباقين خطء / كتبهم خاصة نازلة من المريخ /عجيب غريب كف ساكت مجتمعهم على هك علماءبدون علم ومعرفة .
عصـــtigerـــام
2010/09/12
هههههههههههههههه
لا تعليق غير هذا
lovly bird
2010/09/13
ايه الهبل ده
طبعا الامر حرام شرعا ولا يجوز والحديث موضوع وغير صحيح وهذا الامر ما انزل الله به من سلطان
اتمنى ان يتقى الله كل من يتصدر للفتوى
وكيف يرضع رجل بالغ من امرأه وقد قال رسول الله (لان يضرب احدكم بمخياط من حديد على رأسه خيرا له من ان يمس امرأة لا تحل له )
شكرا لك على الموضوع
تحيااااتى


كابتن اكرم
2010/09/15
شرفني ونورني مروركم وردكم الجميل
تحياتي للجميع