شريف منير يستعد لبطولة فيلم عن حال الأسرة المصرية

2010/10/25
وافق الفنان شريف منير على تقديم الرواية السينمائية التى عرضها عليه المؤلف والسيناريست عمرو سمير عاطف لتقديمها فى فيلم سينمائى، يبدأ تصويره فور انتهاء الأخير من كتابة السيناريو، وتدور أحداث الفيلم حول الأسرة المصرية وعلاقة الأزواج بعد مرور عشر سنوات على الزواج.

وفيما يتعلق بأبطال الفيلم ومخرجه وجهة إنتاجه، أوضح عمرو سمير عاطف لـ"اليوم السابع" أن شريف منير يفاضل حاليا بين عدد من الجهات الإنتاجية، نافيا أن تكون شركة سينرجى تامر مرسى هى التى ستتولى مهمة الإنتاج، موضحا أن تعاقد شريف مع الشركة ينص على الإنتاج التليفزيونى فقط. مضيفا أن أبطال الفيلم ومخرجه سيتم اختيارهم فور الاستقرار على شركة إنتاج.

وكان الفنان شريف منير قد صرح لـ"اليوم السابع" من قبل أنه يتمنى تقديم مسلسل عن قصص الأنبياء، وأن هذا المسلسل ستتولى شركة إنتاجه الخاصة نفقاته، إلا أنه أجل هذا المسلسل لحين انتهائه من العملين التليفزيونى والسينمائى المقبلين.

من جهة أخرى تعاقد المؤلف والسيناريست عمرو سمير عاطف مع المنتج تامر مرسى لكتابة حلقات مسلسل "الهدية" الذى رشح لبطولته أيضا الفنان شريف منير، حيث أكد عمرو لـ "اليوم السابع" أنه بدأ فى كتابة أولى حلقات المسلسل الذى سيعرض فى رمضان 2012، وتم اختيار اسمه بشكل مؤقت لحين الانتهاء من كتابة حلقاته كاملة.

وأضاف عمرو سمير أن أحداث المسلسل تدور فى إطار التشويق والإثارة، حيث يسرد رواية بوليسية يقوم ببطولتها الفنان شريف منير فى حال موافقته النهائية على القيام ببطولة العمل.

يذكر آن أخر أعمال المؤلف والسيناريست عمرو سمير عاطف السينمائية هو فيلم "ولاد العم"، الذى قدم بطولته الفنان كريم عبد العزيز، ومنى زكى، وشريف منير، وأخرجه د. شريف عرفة.