حياة السندريلا تحولت لمسلسل رمضاني منى زكي بطلته !

2006/09/01
في حياتها كانت نجمة ساطعة استحثّت لقب سندريلا الشاشة، وفي موتها أصبحت لغزاً قد يمضي وقت طويل قبل أن يكشف عنه. حياة الفنّانة الراحلة سعاد حسني، تحولت إلى مسلسلا تلفزيونياً تقوم محطّة LBC بعرضه حصرياً على شاشتها في شهر رمضان، حيث تجسد الفنانة منى زكي دور الفنانة الراحلة.
المسلسل حظي بسريّة تامة أثناء تصويره بين القاهرة ولندن، حيث أقفل أبوابه في وجه الإعلام، وهذه سابقة لم تعهدها الصحافة المصرية خاصة والعربية عامة.




ويروي العمل خفايا حياة "السندريلا" التي يعتبرها منتجه طارق نور ملكاً للجميع، وهذا ما أكد عليه، خلال وبعد جولة في المحاكم مع ورثة الراحلة سعاد حسني.
يقدم المسلسل قصة مثابرة ونجاح لفتاة تغلبت على ظروفها القاسية والعنيفة ولم تستسلم للأمر الواقع.
ويدخل في الإشكاليات التي تتناول السندريلا، مثل قضية زواجها من عبد الحليم حافظ، وقضية فيلم "خللي بالك من زوزو" الذي هاجمه الكثيرون بينما حقق أكبر نجاح في تاريخ السينما المصرية، وإشكالية وفاتها والأسباب الغامضة وراء موتها وغيرها ...
المخرج سمير سيف يقدم النجمة منى زكي في دور السندريلا، الفنان مدحت صالح في دور عبد الحليم حافظ وغيرهم من الممثلين القديرين إضافة الى مفاجأة حضور بعض نجوم الشاشة كضيوف شرف على المسلسل.
فهل سيكشف لنا المسلسل الاسباب الغامضة لموت السندريلا؟ كيف سيستعرض معاناتها مع المرض؟ وماذاعن قصة حبها لعبد الحليم و نجاحات أفلامها الاستعراضية؟