هيفاء وقعت خلال زيارتها الاخيرة لتونس عقدا مع المنتج السينمائي طارق بن عمار للعب ...

2006/09/05
قالت صحيفة "الأنوار" التونسية ان الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وقعت خلال زيارتها الاخيرة لتونس عقدا مع المنتج السينمائي طارق بن عمار للعب اول دور سينمائي في حياتها في فيلم تونسي - أميركي لم تذكر الصحيفة اسمه من اخراج اللبنانية الاميركية رندة الشهال.

واوضحت الانوار التي لم تحدد القيمة المالية للعقد ان الفيلم بطولة هيفاء والممثل الاميركي هارفني كانيل وعدد كبير من نجوم هوليود بجانب بعض الممثلين التونسيين . وسيتم التصوير بين تونس والولايات المتحدة بموازنة تبلغ خمسة ملايين دينار تونسي (الدينار التونسي يوزازي 1.3 دولار أميركي).

وتقوم هيفاء بدور مغنية تقع في حب رجل اعمال اميركي فيقرر الزواج منها لكن سلطات بلاده تمنعه. وينتظر الانتهاء من تصوير العمل في اول تشرين أول.

وأسس بن عمار الثري التونسي المستقر في فرنسا في تونس أول استوديوهات سينمائية في شمال افريقيا وكان له الفضل في تصوير عشرات الافلام الاوروبية والاميركية الضخمة، هناك وازدادت شهرته بعد توزيعه فيلم "آلام المسيح" في دور العرض الفرنسية.

من جهة أخرى، تم اختيار النجمة هيفاء وهبي من قبل شركة هوفمان لا روش فرع لبنان والتي تسلّط الضوء حسب اسمها على أهمية دعم الأصدقاء والأحباء للمصابات بسرطان الثدي والوقوف إلى جانبهن لتخطي المحنة بنجاح.، وبذلك تكون هيفاء قد انضمت إلى 29 نجماً عالمياً قدموا دعمهم ومساهمتهم.
amr_mero1
2006/09/06
شكرا ليك على الخبر