حقيقة شركة الإنتاج التى تشارك فيها انتصار سلوى خطاب !

2006/09/16
" انتصار " .. قادمة بزمن الحريم !
حقيقة شركة الإنتاج التى تشارك فيها انتصار سلوى خطاب !
اضطرار المخرج " حسن ابراهيم " لتغيير دورها
فى مسلسل " شخلول وشركاؤه "
من مخطوبة إلى متزوجة بسبب الحمل .....

الشقاوة والمرح والموهبة وخفة الظل وحضورها هى أسلحتها التى تجيد بها كل الأدوار وتلعب فى جميع المناطق باقتدار .
إنها الفنانة الكوميدية " انتصار " التى تستعد حالياً لخوض البطولة المطلقة من خلال فيلمها الجديد " زمن الحريم "

بعد مشوارك الفنى غير القصير ألا تفكرين فى خوض البطولة السينمائية المطلقة ؟
البطولة المطلقة لم تكن فى حساباتى ولم أرتب لذلك أبداً فلقد قدمت كثيراً من الأدوار الثانية وحققت نجاحاً وانسجمت مع تلك الأدوار دون التفكير فى البطولة المطلقة وآن الآوان لأقدم البطولة المطلقة من خلال " زمن الحريم " الذى يعتمد على بطلات من النساء .

هل تعتبرين أن " زمن الحريم " عودة للبطولات النسائية ؟
بالطبع فلم يعد الآن أفلام تعتمد على بطولات نسائية أو نادراً ما يكون هناك عمل نسائى وأصبحت كل الأعمال التى تقدم حالياً بطولات للرجال وبالتالى أصبح هناك ظلم للممثلات .

عنوان الفيلم " زمن الحريم " هل يعبر عن مضمون الفيلم أم مجرد اسم تجارى ؟
الاسم مرتبط بأحداث الفيلم حيث تحل الستات محل الرجل فى كل شئ ففى الزواج هى التى تبادر إلى الزواج منه وهى التى تتحمل تكاليف الفرح وتشترى الشقة .. أى أنها تفعل كل شئ لذلك أصبح زمن الحريم ويدور فى إطار درامى كوميدى .

ما حقيقة شركة الإنتاج التى تمتلكينها ؟
أمتلك شركة " بلوستار " بمشاركة الفنانة " سلوى خطاب " وتحضر حالياً لمسلسل " وكالة عطية " .

هل تفكرين فى إنتاج أعمال من بطولتك ؟
لم أفكر فى إنتاج عمل لى من بطولتى لكن لا مانع لدى من إنتاج أعمال أقوم بدور البطولة فيها .. وما هو غير ذلك أعتبره بيزنس ليس أكثر .

أضطر المخرج " حسن ابراهيم " لتغيير دورك فى مسلسل " شخلول وشركاؤه " من مخطوبة إلى متزوجة بسبب حملك فهل أثر ذلك التغيير على الدور ومساحته ؟
أعطانى مساحة أكبر وأضاف للدور معنى وزاد من مساحة الكوميديا وجاء الدور طبيعياً وملائماً لى فهو دور امرأة متزوجة وحامل ويعانى زوجها من كثرة أنجابها وجهلها فيحدث بينهما مواقف كوميدية طريفة .

معظم أدوارك يغلب عليها الطابع الكوميدى ؟
أعشق المرح والشقاوة وظهر ذلك من خلال أدوارى التى قدمتها إلى أن لمس المخرجون ذلك وقاموا بتصنيفى على أساس أننى كوميديانة ووجدت نفسى فى تلك الأدوار .

كما أن الكوميديا أصعب ما يمكن أن يؤديها الفنان حيث من السهل أن يجعل الفنان المشاهد يبكى ولكن من الصعب أن يجعل المشاهد يضحك .

ماذا يمثل لك عملك فى مسرح الدولة من خلال العرض المسرحى " البهلوانات " ؟
أتاح لى المسرح الفرصة فى أن أكون بطلة من خلال أعمال جيدة وقوية مثل شكسبير وتقديمى للمسرحيات الاستعراضية والكوميدية والقطاع العام قادر على تغيرى دائماً وأن يزيل الصدأ بداخلى كما أنه يرضينى .

.
أعمالك التليفزيونية تحصرك فى دور بنت البلد والفتاة الشعبية فما انطباعك ؟
تجسيد دور بنت البلد ميزة وليس عيباً فهناك ممثلات لا يستطعن تقديم مثل هذه الأدوار كما أن دور البنت هو الأقرب لى وملائم لشخصيتى ولملامح وجهى المعبر عن المصرية والطيبة والجدعنة وهو دور مميز ومحبوب لدى الجمهور .

هل ترين أن تجربة الإعلانات فى صالح الفنان ؟
أن تجربة الإعلانات مفيدة وفى صالح الفنان وليس ضده فتقديم الإعلانات ميزة لا يستطيع أى فنان أن يقدم عليها لأنها إما تعتمد على النجومية مثل إعلانات عمر الشريف و يسرا وعمر دياب .. أو تعتمد على خفة الظل والقبول مثل سعاد نصر وعبلة كامل .

amr_mero1
2006/09/19
شكرا ليك على الخبر يا ديشا اهلى