مجاهد: "القومى" تجاهل استاد المنصورة.. ومتى يلعب المنتخب مباراة فى الدقهلية؟!

2011/01/10

منتدى نادى المنصورة

المنصورة بلدى
1 تعليق
أكد إبراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة، أن إدارة ناديه بذلت مجهودا غير عادى حتى تتمكن من الحصول على قطعة أرض مساحتها 35 فدانا منذ 7 سنوات لبناء استاد جديد، حيث أنشئ حولها سور وشاليهان عبارة عن 40 غرفة من خزينة النادى.

وقال مجاهد إنه ناشد المسئولين أكثر من مرة وتحديدا المجلس القومى للرياضة، لدعم إنشاءات النادى، خاصة أن صالات الألعاب الرياضية والنادى الاجتماعى قد تم هدمهما منذ عام تقريبا، ولم يعاد إنشاؤهما مرة أخرى بسبب قلة الدعم.

وتابع :" الدلتا ثلث سكان مصر ولا يوجد فيها استاد يستقبل المباريات الكبرى، على الرغم من أن المجلس القومى للرياضة قام بتجديد استادات الإسماعيلية والإسكندرية وبورسعيد، ولم ينظر إلى استاد المنصورة القديم ولا حتى الجديد، على الرغم أن عدد سكان الدقهلية أكثر من عدد سكان بورسعيد والإسماعيلية معا"، مؤكدا فى الوقت ذاته احترامه وتقديره لهذه الأندية جدا.

واستطرد رئيس النادى قائلا : متى يلعب منتخب مصر مباراة فى المنصورة ؟! .. وأكمل مجاهد قائلاً :" الكل يهاجمنا لبيع اللاعبين المميزين ولكن من أين يعيش نادى المنصورة وليس لنا دخل من أى مكان".

وأكد مجاهد أن نادى المنصورة لم يتلق أى مساعدة من رجال الأعمال فى المدينة، وأنه يتمنى ويدعو أى شخص يحب النادى لطرح أفكاره أو تقديم المساعدات لنادى المنصورة، على الرغم من أن النادى يملك أموالا فى خزينته، ولكن يتم صرفها على الفريق الأول.

واختتم مجاهد حديثه قائلاً:"الأيام بيننا لن يبقى فى الدورى إلا أندية الأهلى والزمالك بجوار أندية الشركات والهيئات، أما الأندية الشعبية فلها الله".
ابراهيم ابولوجى
2011/01/10
المفروض استاد المنصورة ينال اهتمام أكبر من الحالى
لأن حالة الملعب والمدرجات لا يرثى لها
فكيف ننادى بأقامة مباريات للمنتخب والملعب لايوجد به ترتان حالة الأرضية غير جيدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟