جولة عربية لرولا سعد التي تشعر بان ثقتها عادت اليها

2006/09/27
إلى مصر سافرت الفنانة اللبنانية رولا سعد، حيث ستبدأ جولة فنية خلال شهر رمضان المبارك، تزور خلالها عدّة بلدان عربيّة، حيث ستحيي حفلات غنائيّة وستطل في أكثر من برنامج فني.





الجولة تبدأ يوم الأربعاء في 27 سبتمبر الجاري في "غراند هيل اوتيل" القاهرة، وتتوجه بعد ذلك في 29 من الشهر نفسه الى دبي لتصوير حلقة من برنامج "هذا أنا" مع الإعلامي طوني خليفة مباشرة على الهواء، والذي سيبث على فضائية "نجوم تي" في "وأل بي سي" الأرضية و"ال بي سي" سات. وستستغل وجودها في دبي لمتابعة لقاءاتها التلفزيونية حيث ستصوّر حلقة في تلفزيون "ميوزيك بلاس" في برنامج "ألف ليلة وليلة" مع المذيعة نور ويبث مباشرة على الهواء من دبي وينقل من فندق "مينا السلام" قاعة الجوهرة في الأول من أكتوبر المقبل، لتنتقل بعدها مباشرة الى سورية حيث ستحيي عدد من الحفلات في "الشيراتون" و"الفور سيزين" و"الماريوت"، وبعدها تتوجه الى الكويت في 3 اكتوبر لإجراء مقابلة مع إذاعة مارينا أف أم ، ويعود ريع الإتصالات " SMS" لضحايا الإعتداء الإسرائيلي على لبنان, ومن الكويت تنتقل الى عمان حيث ستحيي حفلة في احدى الخيم التي تحيى خلال شهر رمضان.


وبعدها تعود رولا الى بيروت لتصوير فيديو كليب اغنية "عن اذنك يا معلم" من كلمات هيثم شعبان وألحان هيثم الزياد وتوزيع طوني سابا ليتزامن بثه مع اطلاق الألبوم في عيد الفطر السعيد.