مدحت الحوفى: "المساعد" وراء أزمة مباراة المنصورة والمحلة

2011/07/11
أكد الحكم مدحت الحوفى، أنه لم يخطئ فى مباراة المنصورة وغزل المحلة، التى أقيمت أمس على استاد المنصورة، ضمن مباريات الأسبوع الـ26 لدورى الدرجة الثانية، مجموعة بحرى، محملاً الحكم المساعد مسئولية أزمة المباراة. مضيفا أن سلوك الجماهير كان سيئا للغاية.

وأكد الحوفى، أن احتساب هدف غزل المحلة "سبب الأزمة" الذى تم إلغاؤه، جاء بناء على خطأ من المساعد الأول، لأنه عقب إحراز الهدف لم يتحرك من مكانه ولم يشر إليه بالراية كما هو متفق، ثم أخبره أن الكرة لمست يد لاعب المحلة مما أدى لاتخاذه قرار بإلغاء الهدف.

وأضاف الحوفى فى مداخلة هاتفية لبرنامج "كورة مصر" الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير على قناة مودرن كورة، أنه لم يتراجع عن قراره، كما زعم البعض، لكن الأجهزة الفنية واللاعبين اقتحموا الملعب فلم يستطع الوصول للمساعد بالسرعة المطلوبة.

ونفى الحوفى ما قاله صلاح الناهى، المدير الفنى لغزل المحلة، أنه نزل الملعب عقب إلغاء الهدف، مضيفا الناهى نزل الملعب فور احتساب الهدف هو والأجهزة الفنية للفريقين والبدلاء.

كانت مباراة المنصورة وغزل المحلة شهدت أحداثا مؤسفة بسبب قيام الجمهور بأعمال شغب من اقتحام أرض الملعب وإلقاء الألعاب النارية اعتراضا على حكم المباراة.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز المنصورة على المحلة 2/1 وارتفع رصيده إلى 58 نقطة فى المركز الثانى بجدول المسابقة، بينما تجمد رصيد المحلة عند 64 نقطة، ومازال يحتل صدارة المجموعة.