المنصورة تفوز على مالية كفر الزيات بهدف دون مقابل وسط تالق الصفقات الجديدة

2011/10/11
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة على ضيفه مالية كفر الزيات بهدف نظيف فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين عصر اليوم الاثنين على ملعب ستاد المنصورة فى إطار استعدادات الفريق لخوض مباريات الدوري.


بدأ المدير الفنى للمنصورة ياسر الكنانى اللقاء بتشكيل مكون من ( محمد ديدا - عبد العزيز محمد - احمد انور - احمد عبد الرحيم - مصطفى قاسم - محمد فوزى - احمد رمزى - السيد على - ابراهيم عادل - احمد الاشقر - احمد جمعه) , بدأت المباراة بضغط كبير من جانب المنصورة وساعد على ذلك الطريقة الجديدة التي يتبعها ياسر الكنانى وهي 4/2/3/1 مما شكل هجمات خطرة على مرمى مالية كفر الزيات .

وفى أول محاولة للمنصورة قام عبد العزيز محمد بمراوغه اكثر من لاعب وقام بتسديدة رائعة ولكن تعامل معها حارس المالية ببراعة شديدة، وقام فريق المالية بعدها بالضغط على المنصورة وكانت هناك تسديدة رائعة من احمد رياض (كوكو) الجناح الايسر لفريق المالية ولاعب المنصورة السابق ولكنها علت عارضه حارس المنصوره ديدا .



وفى الشوط الثانى دفع الكنانى بكلا من احمد السعدنى واحمد عبد الحكم وحسين مصطفى وهانى ابو الفضل ومحمود المغربى وعادل فكرى فى اوقات متفرقه من الشوط الثانى وبعد الدفع به بدقيقة نجح حسين مصطفى باحراز الهدف الاول فى مرمى المالية لتكون المباراة الثانيه التى يحرز بها اهداف بعدما احرز فى اللقاء السابق امام بورفؤاد ووضح من خلال أداء اللاعبين تعليمات ياسر الكنانى بضرورة اللعب الجماعي وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التى تم التدريب عليها خلال التدريبات .



وشهد اللقاء تألق كلا من مصطفى قاسم ، ابراهيم عادل، احمد جمعه واحمد الاشقر ومحمود المغربى ، وقد أكد ياسر الكنانى أن تجربة مالية كفر الزيات الودية كانت مفيدة وهضم اللاعبون إلى حد كبير طريقة 2/4/4 التى خاض بها الفريق المباراة.

وأوضح بعد المباراة أن الجهاز الفنى لم يستقر على هذه الطريقة بشكل نهائى وإنما يسعى لتجربة كل الطرق المتاحة قبل انطلاق بطولة الدورى.

وأشار الكنانى الى ان المباريات الودية التى خاضها الفريق حققت عدة مكاسب بالنسبة للجهاز الفنى من حيث تم تجربة بعض اللاعبين فى مراكز معينة.


المصدر المنصورة نيوز