النجمة السينمائية الكبيرة انجلينا جولي تخطف الاضواء في الهند

2006/10/12
في خطوة سينمائية جديدة، بدأ الثنائي الهوليوودي براد بيت وصديقته ووالدة طفلته الممثلة أنجلينا جولي تصوير فيلم يدور حول حياة الصحفي الأميركي في "الوول ستريت جورنال" دانييال بيرل، الذي قتل على أيدي متشددين في باكستان عام 2002، لكن بيت غاب هذه المرة عن لعب أي دور ما عدا الإنتاج، فيما ذهب الدور الرئيسي لجولي.




ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن أحد أعضاء فريق التصوير قوله إن الفيلم بدأ تصويره الاثنين في مدينة بوني غرب الهند.


وقد شددت الإجراءات الأمنية حول مقر إقامة الثنائي في ضواحي بوني، التي تم اختيارها لشبهها بمدينة كراتشي الباكستانية حيث عاش فيها بيرل وزوجته الفرنسية ماريان بعض الوقت.


الممثلة أنجلينا جولي تقوم بدور ماريان في الفيلم الذي يحمل اسم A Mighty Heart فيما يقوم الممثل دان فترمان بدور بيرل.


الجدير بالذكر أن الصحفي بيرل كان تم اختطافه وقتله عام 2002 في باكستان خلال قيامه بتحقيق عن الجماعات المتشددة.


كما أن الفيلم مقتبس عن كتاب وضعته أرملة بيرل، ماريان ويحمل نفس اسم الفيلم، الذي تقوم بانتاجه شركة "بلان بي" Plan B التي أسسها براد بيت وزوجته السابقة الممثلة جينيفر أنيستون.


ودفع خبر حلول الثنائي في المدينة الهندية بالصحفيين والمصورين إلى الانتقال للمنطقة حيث ربضوا في الأمكنة القريبة من مقر إقامتهما، كما احتلت صورهما مع ابنهما بالتبني مادوكس غلاف الصحف الهندية، خلال قيامهم بنزهة على عربة بثلاث عجلات يقوم بقطرها سائق.


ونقلت تقارير أن طفلة جولي وبيت، شيلوه نوفل البالغة من العمر أربعة أشهر، بالإضافة إلى طفلتهما الأخرى بالتبني، زاهارا موجودتان أيضا في المدينة الهندية.


amr_mero1
2006/10/12
شكرا ليكى على الخبر يا لمياء
angel_eyes
2006/10/20
مشكوره على الخبر