اخبار في اخبار بس جامدة

2006/10/14
"يسرا" تنتقد الفنانات المحجبات

انتقدت الفنانة "يسرا" مؤخراً المسلسلات التي تظهر فيها الفنانات المحجبات على شاشة التلفزيون المصري، هذا الانتقاد صرحت به في حوار مع "لميس الحديدي"، وفي حوار آخر مع جريدة "المصري اليوم" قالت فيه إن زميلاتها من الفنانات المحجبات "زودوها حبتين" عندما قالوا إن عدم اختيار أي مسلسل لفنانة محجبة من بين أربعة هذا العام يشكل مؤامرة، وإن القرار كان متخذاً من قبل، وأكدت -ولم تكن وحدها صاحبة هذا الكلام- أن مسلسلات "سميرة أحمد" و"إلهام شاهين" و"فيفي عبده" لم يبثها التلفزيون المصري وهن غير محجبات.
وجاء في تصريح "يسرا":
"أكره التعصب في أي شيء، سواء في الدين أو الدنيا، وكذلك التشدد وهناك من اشترت الدين مثل "شادية" و"نورا"، أما من اخترن العودة فلا يجب أن يضعن شروطاً؛ لأن الفن لا يعرف مثل هذه الشروط، وأعتقد أن هذه الطلبات زيادة ولا بلاش نشتغل، كذلك تصوير هذه المشاهد يأتي في وجود عدد كبير من العمال ولا تكون هناك خلوة كما يقلن، هم بيضحكوا على مين؟".

"تيمور وشفيقة" في جنوب إفريقيا

يستعد فريق عمل فيلم "تيمور وشفيقة" للسفر إلى جنوب إفريقيا في شهر نوفمبر المقبل لتصوير بعض المشاهد الخارجية، ومن المتوقع أن يتم الاستعانة بفريق أجنبي متخصص لتنفيذ مشاهد الأكشن..
اما أسرة فيلم "تيمور وشفيقة" فتتواجد حالياً داخل استوديو مدينة السينما؛ وذلك لتصوير بعض المشاهد، الفيلم من تأليف "تامر حبيب" وإخراج "خالد مرعي" وبطولة "أحمد السقا"، و"منى زكي"، و"هالة فاخر"، و"رجاء الجداوي".

"حلا شيحة" مذيعة في مهمة خاصة

أكّدت الفنانة "حلا شيحة" أنها لا تمانع من العمل كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية الدينية ولكن بشرط أن يكون من خلال فكرة جديدة، وأشارت إلى أن ما يهمها هو الدين لأنه في المقام الأول، وقد ترددت شائعات مؤخرا أكدت أن "حلا" قد اعتزلت التمثيل.

وكانت "حلا" قد أعلنت أكثر من مرة أنها لن تعتزل ولكن ستمثل بالحجاب، وقد شاركت بالفعل مع "عامر منيب" في فيلم "كامل الأوصاف".

"كريم عبد العزيز" في "محطة مصر"

يحاول "كريم عبد العزيز" الانتهاء من المشاهد المتبقية من فيلم "محطة مصر" ليصبح الفيلم جاهزا للعرض في عيد الأضحى.. أما المخرج "أحمد جلال" فقد انتهى من تصوير أغلب مشاهد العمل داخل مستشفى جامعة 6 أكتوبر..
الفيلم من تأليف "بلال فضل" وإخراج "أحمد جلال" وبطولة "كريم عبد العزيز"، و"منة شلبي"، و"لطفي لبيب"، و"إنعام سالوسة"، و"فايق عزب"، و"زيزي مصطفى".

"بنت بنوت" و"أحزان مريم" بعد رمضان

قررت شركة "الباتروس" تأجيل عرض مسلسل "بنت بنوت" ومسلسل "أحزان مريم" إلى ما بعد رمضان على كل القنوات الفضائية وحتى قناة دبي التي لها حق العرض الحصري وذلك لأسباب غير معلنة..

مسلسل "بنت بنوت" بطولة "مي عز الدين" و"حسن حسني" و"هالة فاخر" و"ريهام عبد الغفور" و"أحمد عزمي" و"أحمد سعيد عبد الغني"، وقصة "محسن زايد" وإخراج نجله "ياسر زايد".

أما مسلسل "أحزان مريم" فبطولة "ميرفت أمين"، و"حسين الإمام"، و"شويكار"، و"دنيا سمير غانم"، و"شريف رمزي"، و"كريم محمود عبد العزيز"، وتأليف "سماح الحريري" ومن إخراج "عمر عبد العزيز".

"العقباوي" يؤكد.. لجنة المشاهدة بريئة

أكد "إبراهيم العقباوي" رئيس شركة صوت القاهرة أن لجنة مشاهدة الأعمال الدرامية ليس لها أي دور في استبعاد مسلسل "حبيب الروح" للفنانة "سهير رمزي" ..

وأكد "العقباوي" أن اللجنة يقتصر دورها فقط على مشاهدة الأعمال وتقييمها وفقاً لتسلسل وتصنيف من الأقوى للأقل، ومن الظلم اتهام لجنة المشاهدة بالازدواجية في اختيار الأعمال، وصرح بأنه عمل متميز جدا وسيعرض بعد رمضان!!

"ميل جيبسون" يظهر من جديد

من المتوقع أن يظهر الممثل الأمريكي "ميل جبسون" من جديد وأن يطرح فيلمه الجديد Apocalypto بدور العرض في شهر ديسمبر القادم وسط توقعات بعدم نجاحه، حيث قد فجر القبض على "ميل جبسون " في يوليو الماضي موجة واسعة من الغضب والانتقادات بعد الكشف عن أنه قد ألقى خطبة مُسهبة مُعادية لليهود وهو مخمور، حينما أوقفته شرطة لوس أنجلوس لتجاوزه السرعة المقررة أثناء القيادة في منطقة ماليبو الساحلية.

ومن بين العبارات التي تردد أن "جيبسون" قد قالها دون تفكير: "اليهود مسئولون عن كل الحروب في العالم"، وبعد أيام من القبض عليه أصدر بطل فيلم "القلب الشجاع" Brave Heart بياناً يعتذر فيه عن ملاحظاته، طالباً الالتقاء بزعماء اليهود للاعتذار!!

"خالد النبوي".. "حسن طيارة"

"خالد النبوي" مشغول حاليا بتصوير فيلم "حسن طيارة" الذي كان اسمه المعلن عنه منذ فترة "حكم الغرام"، وتشاركه البطولة الممثلة اللبنانية "رزان مغربي" و"عزت أبو عوف" و"دنيا" و"خالد الصاوي".. الفيلم قصة وسيناريو وحوار "مصطفى السبكي" ومن إخراج "سامح عبد العزيز".

يجسد "النبوي" دور شاب من أسرة متوسطة يقع في حب ابنة أحد الوزراء، مما يفرض عليه مواجهة رفض أهله وأهلها والفروق بين الطبقتين التي تمنع ارتباطها، ويقع في الاختيار ما بين المادة والحب.

حق مشروع لـ"عبلة كامل"

تستعد الفنانة "عبلة كامل" لبطولة المسلسل الجديد "حق مشروع".. المسلسل من تأليف "محمد صفاء عامر" ومن إخراج "إسماعيل عبد الحافظ" الذي قرر البدء في تصويره بعد عيد الفطر مباشرة، ومن الوجوه المرشحة لمشاركة "عبلة كامل" في البطولة "خالد صالح".

خمسة ملايين جنيه للزعيم

هل وصل فعلا أجر النجم "عادل إمام" إلى 5 ملايين جنيه مصري مقابل ظهوره في برنامج "هالة شو" مع الشهيرة "هالة سرحان"؟! هذا ما يتردد بالفعل في روتانا التي بدأت تنوه عن ظهور الزعيم على شاشتها قريبا في أجرأ حوار تلفزيوني.

استغرق تصوير اللقاء أكثر من 6 ساعات، ومن المقرر أن يذاع على جرأين، كما يحضر اللقاء "سعيد صالح"، و"لبلبة"، "وداليا البحيري"، و"أحمد حلمي"، و"شريف رمزي"، و"خالد سرحان".

"إيناس الدغيدي" في أول عمل تليفزيوني لها!!

تستعد المخرجة "إيناس الدغيدي" لتصوير أول مسلسل تليفزيوني لها، والذي يحمل عنوان "ملوك المال"، والمسلسل كعادة "إيناس" يتناول قضايا المرأة من خلال مهندسة معمارية، وعضوة بإحدى الجمعيات التي تنادي بحقوق المرأة في المجتمع، حتى تتمكن من تحقيق دورها..
"ملوك المال" بطولة "يسرا"، ومن تأليف "فيصل ندا"..

تصوير "العندليب" لا يزال مستمراً !!

مسلسل "العندليب" الذي يُعرض على قناتي mbc1 ودريم 2 لا يزال تصويره مستمراً، وذلك على الرغم من بدء العمل فيه منذ أكثر من 4 أشهر!!

"العندليب" تأليف د."مدحت العدل"، وبطولة "عبلة كامل"، و"شادي شامل"، و"كمال أبو رية"، ومن إخراج "جمال عبد الحميد"..
admin
2006/10/14
مميز جدا تقبلى تحياتى
aahh1410
2006/10/15
مشكور

والله يلعن يسرا وايناس الدغيدي
ام محمد2008
2006/10/15
مشكووووووووووورة
moon_light
2006/10/17
مشكووووووووووره هلول
angel_eyes
2006/10/20
مشكووووووووره على الموضوع المميز