خسائر فادحة فى حريق فندق الكينج محمد منير

2012/02/17
خسائر فادحة فى حريق فندق الكينج محمد منير




فندق محمد منير



صرح مصدر مقرب من الفنان محمد منير لـ"اليوم السابع"، أن حجم الخسائر التى لحقت بالفندق الصحى الذى يمتلكه الفنان محمد منير فاقت كل التوقعات، خاصة أن منير جهز الفندق على أعلى المستويات وأشرف عليه بنفسه.

وفى السياق ذاته، نفى المصدر أن يكون السبب وراء الحريق هو تعديه على مساحة من الأراضى المجاورة للفندق، خاصة أن الفندق يقع وسط مجموعة من الفنادق الكبرى، مؤكداً أن الأمر لن يخرج عن كونه نوعاً من أنواع البلطجة الناتجة عن حالة الانفلات الأمنى التى تعيشها مصر، مضيفاً أن الأجهزة الأمنية بمحافظة أسوان تتابع تداعيات الحريق لحظة بلحظة وباهتمام شديد فى محاوله منهم للتعرف على من يقف خلف هذا الحادث وتطبيق القانون عليه.

كان حريق شب بالفندق الصحى الذى يمتلكه الفنان محمد منير بأسوان، ويقع بجوار فيلته، وقامت أجهزة المطافئ بالسيطرة على الحريق دون وقوع أى خسائر فى الأرواح.

يذكر أن النجم محمد منير متواجد حالياً فى أسوان، حيث كان يصور برنامجاً مع مجموعة قنوات الـ"إم بى سى" برعاية إحدى شركات المياه الغازية العالمية، ومن المفترض أن يسافر إلى بيروت يوم 23 فبراير لاستكمال تصوير البرنامج مع ريجى ابن بوب مارلى، حيث يشاركه منير الغناء هناك، وذلك بعد أن انتهى ريجى من تصوير الجزء الخاص بنشأته فى جمايكا ليتم ضمه إلى الجزء الذى صوره منير عن نشأته فى أسوان ليكونا فيلماً عن حياتهما ونشأتهما تحت إشراف فريق أجنبى بالكامل.



المصدر

اليوم السابع
admin
2012/02/18
مفيش غير مبارك وعصابته
sarsora
2012/02/19
مفيش غير مبارك وعصابته

ههههههههههههههههه

الله أعلم

نورتنى يا حسام
:bye1: