إكتشاف علاج مصرى لمرض إلتهاب الشبكية الملون (العشى الليلى)

2006/03/11

منتدى كلية الطب

موسى بن الغسان
23 تعليق
توصل طبيب مصري إلى علاج جديد لمرض التهاب الشبكية الملون (العشى الليلي) الذي لا يستطيع المريض به الرؤية ليلا او في الاضواء الخافتة
هذا الدواء يشفى التهاب الشبكية الملون وينهى معاناة ومأساة من اصيب بهذا المرض وذويهم ( هناك اسر بأكملها مصابة بالمرض ) وايضاً يقلل نسبة الاعاقة البصرية وخصوصاً الاطفال.
وقال الدكتور حسين عبد الحميد صاحب الإكتشاف إن هذا الدواء استطاع اعادة الابصار الى بعص المكفوفين
وزيادة قوة الابصار فى بعض المرضى من اقل 1/60 الى 6/9.
ويتكون هذا العلاج من بعض الاعشاب الطبية المستخدمة فى مصر وقد تم تسجيل براءة الإختراع الخاصة به في أكاديمية البحث العلمي بالقاهرة .
--------------

للعلم هذا المرض لا علاج شافى معروف له ومعنى تشخيصة فقد الابصار حتميا . هذا الاختراع يعطى املاَ كبيرا لشفاء شريحه غير صغيره من المرضى المهددين بالعمى .
mohamed1234
2006/04/05
مشكور أخي كريم
usama2000
2006/04/07
مشكووووور
sweety byby
2006/04/22
مشكووووووووووووووووووووووور
ahaz767
2007/08/13

توصل طبيب مصري إلى علاج جديد لمرض التهاب الشبكية الملون (العشى الليلي) الذي لا يستطيع المريض به الرؤية ليلا او في الاضواء الخافتة
هذا الدواء يشفى التهاب الشبكية الملون وينهى معاناة ومأساة من اصيب بهذا المرض وذويهم ( هناك اسر بأكملها مصابة بالمرض ) وايضاً يقلل نسبة الاعاقة البصرية وخصوصاً الاطفال.
وقال الدكتور حسين عبد الحميد صاحب الإكتشاف إن هذا الدواء استطاع اعادة الابصار الى بعص المكفوفين
وزيادة قوة الابصار فى بعض المرضى من اقل 1/60 الى 6/9.
ويتكون هذا العلاج من بعض الاعشاب الطبية المستخدمة فى مصر وقد تم تسجيل براءة الإختراع الخاصة به في أكاديمية البحث العلمي بالقاهرة .
--------------

للعلم هذا المرض لا علاج شافى معروف له ومعنى تشخيصة فقد الابصار حتميا . هذا الاختراع يعطى املاَ كبيرا لشفاء شريحه غير صغيره من المرضى المهددين بالعمى .
ahaz767
2007/08/13
ارجوا من الاخ ان يفيدني بعنوان ورقم هاتف الطبيب حسين عبد الحميد <مكتشف علاج العشى الليلي >
"لان الينك المجود لم يساعدنيولم يوصلني للصفحة
ارجو منك الرد لان اختي تعاني من هذا المرض وجزاك الله كل خير

د
samerhajiji
2007/08/25
السلام عليكم
انا مصاب بالعشي الليلي ارجو المساعده حيث اللينم لا يعمل

وشكرا
سلوىىىىىىىىىى
2007/09/30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ا ريد معرفة عنوان الدكتور اذا سمحت او تقولى ازاى ادخل على الموقع وشكرا
shemshem
2008/01/12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ارجو منكم ارسال عنوان او رقم التليفون اذا سمحتم لان زوجي يعاني من هذه المشكلة
ارجو الرد السريع من فضلكم
;وشكراً.
احمد عابد
2008/02/01
السلام عليكم ورحمه الله 0شكرا لك اخي كاتب الموضوع فانا اعتبرت الموضوع كيد مدت لغريق فنحن عائله نعاني من نفس المرض (العشى الليلي) ونرجوا تزويدنا بكيفيه الحصول على هذا الدواء علما بانا من فلسطين _جنين_كفردان ولكم جزيل الشكر وجزاكم الله خيرا
farid.1977
2008/03/03
انا اخوكم مصاب بمرض العشى الليلي ارجو افادتي بعلا ج لهدا المرض وجزاكم الله كل خير المحتار اخوكم في الله ونسال الشفاء لكل المرضى امين .
رفسنجاني
2008/03/30
مشكووووووووووووووووووور
كمال مكي حنفي
2008/04/08
السلام عليكم . لو تكرمتم اريد عنوان الطبيب المصرى الذى اكتشف علاج العشي الليلي
ولكم الشكر
العضو / كمال مكي حنفى
ahmedmooooot
2008/05/06
أريد معرفة علاج العشى اليلى
ahmedmooooot
2008/05/06
أريد معرفة عنوان الطبيب الذى أكتشف العلاج ارجوكم ونمرة تليفونه
mahmoudhashem84
2008/05/10
بجد خبر حلو جدااااااااااااااااااااااااااااا
mahmoudhashem84
2008/05/10
خبر بجد جمييييييييييييييييييييييييييل جدااااااااااااا
مبروك غانم
2008/07/30
أول مرة أشارك فى منتدى أتمنى أكون عضو مستديم
jjmm88888
2008/07/30
مشكوووووووووووووور صديقييييييييييييييييييييييي
fadi431056
2008/08/01
اريد ان اعرف المزيد عن هذا الموضوع رجاءا
المطلق
2008/12/02
السلام عليكم . لو تكرمتم اريد عنوان الطبيب المصرى الذى اكتشف علاج العشي الليلي
او رقم جواله وهو فين موجود الان اللله يعطيكم العافيه ضروري ممكن يرسل على العنوان التالي
MmJadani@se.com.sa