محمد حماقى يحقق انتعاشة بسوق الكاسيت فور طرح ألبومه الجديد

2012/09/01

استطاع ألبوم النجم محمد حماقى الجديد، "من قلبى بغنى"، أن يحقق مبيعات كبيرة، فى أول أيام طرحه بالأسواق، وهو التعاون الأول له مع شركة "نجوم ريكرودز".

وأوضحت هالة حجازى، العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعى، أن اتخاذ القرار بإطلاق "نجوم ريكوردز" كعلامة موسيقية كان مبنياً على دفعها لتصير العلامة الموسيقية والغنائية فى مصر والعالم العربى، بل ولتنافس العلامات الموسيقية الكبرى فى العالم، لتسهم فى الدفع بصناعة الموسيقى والغناء العربى إلى المنافسة العالمية، ولهذا تم تسخير جانب كبير من إمكانات وخبرات الشركة لهذا الغرض ومتابعتها بمنتهى الدقة للوصول لأهدافها.

كما أكدت حجازى أن الشركة تعاونت مع أهم المصورين والمصممين العالميين للخروج بألبوم "من قلبى بغنّى" للجمهور بالشكل اللائق.

وأشار كريم الحميدى، مدير "نجوم ريكوردز"، إلى أن اختيار السوبر ستار "محمد حماقى" جاء بعد دراسة دقيقة لصناعة الموسيقى والغناء فى المنطقة العربية، وتمت مراجعة دراسات عدة حول هذا السوق، ولهذا تم التعاون من "حماقى" لإيماننا بأنه الحصان الأسود الأجدر ليكون بداية انطلاق أول ألبومات "نجوم ريكوردز".

ويرى كريم الحميدى أن جلسات العمل المطولة بين فريق عمل الألبوم من كبار وأهم المؤلفين والملحنين والموزعين مع "حماقى"، وإصرار الجميع على أن يكون ألبوم "من قلبى بغنّى" مختلفا، ما أدى إلى أن هذا العمل سيكون إضافة حقيقية إلى المكتبة الموسيقية والغنائية العربية.
MOHAMED ONLY ONE
2012/09/02
تسلم ايدك يا ميدو
ولو اني افتقدت ف اي البوم جديد ينزل صوت الآلات الموسيقيه
كله دلوقتي توزيع هاوس ..