اكتشف الآن كيف يكشف خط الرجل اسراره ويفضح افكاره

2006/12/15

منتدى للرجال فقط

ام محمد2008
29 تعليق
أصبح بإمكان المرأة الآن أن تفضح أسرار الرجل وتكشف أفكاره وتعرف المزيد عن سلوكياته وطباعه ، فقط من خلال أن تقرأ خطه . فالدول المتقدمه الآن تستخدم تحليل الخط لمعرفة كفاءة الموظفين وكشف نفسية المجرمين .

فإذا كانت الأسطر تميل به نحو اليمين وتشطح به نحو اليسار : تأكدي أنه إنسان غير مستقيم .

اما إذا كان يرسم ذيولا في نهاية الكلمات ويميل للأشكال الدائريه في كتابة اللام والنون : تأكدي انه يخفي وراءه شخصيه ملتويه غير جديره بالثقه .

إذا كان يتفنن في تحسين خطه وضبط أحرف الصاد والضاد والطاء والظاء : فأعرفي انه إنسان يحب المظاهر ومغازلة البنات إذا كان يقف كثيراً عند ( ح ، خ ، ج ، م ) ا فهذا متردد ويحب الخطط والمكائد .

إذا كان يكتب كلاماَ متموجاً كلمه فوق وكلمه تحت فتأكدي بأنه رجل متمرد ... عنيف ... حادالمزاج ... يميل إلى الكآبه .

إذا كان يكتب الأحرف كبيره : فهو لديه عقدة نقص وإذا كانت صغيره فلديه شعور بالذنب .

وإذا كان يقذف بحرف الراء بعيد عن الكلام : فهو غيور وإذا كان يلصق الهمزه فوق الألف فهو مغرور .

إذا كان يترك مسافات كبيره بين السطور : فهو أناني وإذا فعل العكس فهو عدواني .

إذا كان يترك هامشاً على يمين الصفحه ولا يترك مسافه مماثله على يسارها : فهو فوضوي واتكالي .

وإذا كان يدوس بالقلم كثيراً ليكتب النقاط : فهو ممل واذا كان لا يكتب النقاط فهو مهمل .

إذا كان يفضل الكتابه بالحبر الجاف ، فهو شخص متهور . الحبر السائل ، شخص متعصب، الرصاص شخص معقد .

hlol
2006/12/19
فعلا انا ساعات بعمل كده بعرف الانسان من خطه مشكورة امولة
ام محمد2008
2006/12/20
مشكورة هلولتي لمرورك
mr.gebo
2007/01/02
ميرسى

hossam_alfd
2007/01/02
مشكورة امل موضوع جديد
ام محمد2008
2007/01/03
شكرا لمروركم
مواطن عربى
2008/05/26
أصبح بإمكان المرأة الآن أن تفضح أسرار الرجل وتكشف أفكاره وتعرف المزيد عن سلوكياته وطباعه ، فقط من خلال أن تقرأ خطه . فالدول المتقدمه الآن تستخدم تحليل الخط لمعرفة كفاءة الموظفين وكشف نفسية المجرمين .

فإذا كانت الأسطر تميل به نحو اليمين وتشطح به نحو اليسار : تأكدي أنه إنسان غير مستقيم .

اما إذا كان يرسم ذيولا في نهاية الكلمات ويميل للأشكال الدائريه في كتابة اللام والنون : تأكدي انه يخفي وراءه شخصيه ملتويه غير جديره بالثقه .

إذا كان يتفنن في تحسين خطه وضبط أحرف الصاد والضاد والطاء والظاء : فأعرفي انه إنسان يحب المظاهر ومغازلة البنات إذا كان يقف كثيراً عند ( ح ، خ ، ج ، م ) ا فهذا متردد ويحب الخطط والمكائد .

إذا كان يكتب كلاماَ متموجاً كلمه فوق وكلمه تحت فتأكدي بأنه رجل متمرد ... عنيف ... حادالمزاج ... يميل إلى الكآبه .

إذا كان يكتب الأحرف كبيره : فهو لديه عقدة نقص وإذا كانت صغيره فلديه شعور بالذنب .

وإذا كان يقذف بحرف الراء بعيد عن الكلام : فهو غيور وإذا كان يلصق الهمزه فوق الألف فهو مغرور .

إذا كان يترك مسافات كبيره بين السطور : فهو أناني وإذا فعل العكس فهو عدواني .

إذا كان يترك هامشاً على يمين الصفحه ولا يترك مسافه مماثله على يسارها : فهو فوضوي واتكالي .

وإذا كان يدوس بالقلم كثيراً ليكتب النقاط : فهو ممل واذا كان لا يكتب النقاط فهو مهمل .

إذا كان يفضل الكتابه بالحبر الجاف ، فهو شخص متهور . الحبر السائل ، شخص متعصب، الرصاص شخص معقد .

بالله عليكو حد يترجم لى الكلام ده
red.rose
2008/06/03
فإذا كانت الأسطر تميل به نحو اليمي ن وتشطح به نحو اليسار : تأكدي أنه إنسان
غير مستقيم .

إذا كان يكتب كلاماَ متموجاً كلمه فوق وكلمه تحت فتأكدي بأنه رجل متمرد ... عنيف ... حاد المزاج ... يميل إلى الكآبه

إذا كان يكتب الأحرف كبيره : فهو لديه عقدة نقص وإذا كانت صغيره فلديه شعور بالذنب

وإذا كان يقذف بحرف الراء بعيد عن الكلام : فهو غيور وإذا كان يلصق الهمزه فوق الألف فهو مغرور

إذا كان يترك مسافات كبيره بين السطور : فهو أناني وإذا فعل العكس فهو عدواني

إذا كان يفضل الكتابه بالحبر الجاف ، فهو شخص متهور . الحبر السائل ، شخص متعصب، الرصاص شخص معقد

هيك احسن يا استاز خميس يالله ترجمته ابقى اقراه كله

مواطن عربى
2008/06/03
تأكدي أنه إنسان
غير مستقيم .
شخصيه ملتويه غير جديره بالثقه .

فأعرفي انه إنسان يحب المظاهر ومغازلة البنات إذا كان يقف كثيراً عند ( ح ، خ ، ج ، م ) ا فهذا متردد ويحب
الخطط والمكائد
ه رجل متمرد ... عنيف ... حاد المزاج ... يميل إلى الكآب
فهو لديه عقدة نقص وإذا كانت صغيره فلديه شعور بالذنب
فهو غيور وإذا كان يلصق الهمزه فوق الألف فهو مغرور
فهو أناني وإذا فعل العكس فهو عدواني
: فهو فوضوي واتكالي .
فهو ممل واذا كان لا يكتب النقاط فهو مهمل .
، فهو شخص متهور . الحبر السائل ، شخص متعصب، الرصاص شخص معقد
كل دى شتيمه فى أدم
طيب هو أدم الي انتو تعرفوه ملوش ولا حسنه واحده
من خلاصة الموضوع فى ألأعلى اتضح لى وللقراء ان انتو بتقولو يلا نموت أدم
قبل ما أنهى يرب حد يقرأ الموضوع تانى يمكن يمكن يمكن يطلع لأدم حسنه واحده قبل الحكم عليه بالأعدام
ويا ترى الخط المايل والخط المعوج والخط المهزوز والحجات دى برضه بتنطبق على حواء ولا بس على أدم الي انتو هتدبحوه على العيد
red.rose
2008/06/05
كل دى شتيمه فى أدم
قبل ما أنهى يرب حد يقرأ الموضوع تانى يمكن يمكن يمكن يطلع لأدم حسنه واحده قبل الحكم عليه بالأعدام
ويا ترى الخط المايل والخط المعوج والخط المهزوز والحجات دى برضه بتنطبق على حواء ولا بس على أدم الي انتو هتدبحوه على العيد

هههههههههههه

يا فرحتي يا هنايه

انا فرحانه انا لو بايدي ادبح كل ادم على وجه الكره الارضيه

انا بهزر ما تزعلوش يا ادم

شكلي حروح فيها هههههههه
مواطن عربى
2008/06/05
كل دى شتيمه فى أدم

هههههههههههه

يا فرحتي يا هنايه

انا فرحانه انا لو بايدي ادبح كل ادم على وجه الكره الارضيه

انا بهزر ما تزعلوش يا ادم

شكلي حروح فيها هههههههه
الظاهر كدا والله أعلم أنا هعمل حزب جديد وأسميه <الحزب الرجالى للتخلص من حواء >
وده هيكون رد فعل وليس <فعل > على جرائم حواء التى ترتكبها وهى لا تشعر وبلا وعى وغير اراديه يعنى كده من الأخر مجنونه :shiny01:
تـيـنـهـيـنـان
2008/06/05
سلام عليكم

شو خليتو و لا شيء هههههه

حتى الكتابة

red.rose
2008/06/05
الظاهر كدا والله أعلم أنا هعمل حزب جديد وأسميه <الحزب الرجالى للتخلص من حواء >
وده هيكون رد فعل وليس <فعل > على جرائم حواء التى ترتكبها وهى لا تشعر وبلا وعى وغير اراديه يعنى كده من الأخر مجنونه :shiny01:

شو عم تخوفنا ايه اعمل الحزب الي بدك اياه بس في الاخر ما رح تقدرلنا ابدا

بعدين احنا بنرتكب جرائم للدفاع عن نفسنا اه يا خويا واحنا مش مجنانين يا خميس

احنا الدنيا دوننا ظلام ما فيهاش لا ضحك ولا هزار
مواطن عربى
2008/06/05
سلام عليكم

شو خليتو و لا شيء هههههه

حتى الكتابة

الحمد لله
وشهد شاهدا من أهلها
حتى الكتابه يا رائعه
غدا أوبعد غد هيئولو على الأكلات كمان :shiny01: