شاهدوا ثاني أغرب حالة في العالم ، سبحان الله !!

2006/12/15

منتدى نكت | طرائف | غرائب

ام محمد2008
4 تعليق
ثاني أغرب حالة في العالم ، ثلاثة أشقاء يمنيين يمشون على أربع ، أسرة يمنية تعيش مأساة إصابة جميع أبنائها بحالة مرضية نادرة جداً .
الأم: أولادي الثلاثة لا يستطيعون ثني ظهرهم باستقامة ، راجعت كثيراً من الحكماء والمداوين لكني لم أعرضهم على مستشفى متخصص .



تجر خلفها أربعة أجساد أعياها التعب. تعرف أنها صارت غيمة المطر التي تمنحهم ما يجعلهم قادرين على الاستمرار والبقاء . أوجعها الطريق منذ أن فوجئت بالفاجعة التي تحملتها لسنوات طويلة في صبر واحتساب. تعرف أنها لن تضيق بهم ولن تتعب مهما طال الطريق او تعرج مشوار الفاجعة والحزن . فهي أم وهم أبناؤها وحصيلة سنوات العمر.

امرأة يمنية تقترب من الستين من العمر قطعت أغلب سنوات عمرها وهي تكابد الحسرة وتتجرع الألم والحزن - اللذين يلاحقانها كظلها - فأربعة من أبنائها الذكور لا يستطيعون المشي والسير بطريقة اعتيادية - او الوقوف على أرجلهم.


ان مأساة أسرة يمنية جميع أبنائها يعانون من حالة مرضية ،هي من الحالات النادرة جداً وتعد الثانية في العالم بعد ان تم اكتشاف الحالة الأولى في تركيا لعائلة مماثلة يمشي جميع أفرادها على أربع وقد أثارت حين كشفها اهتمام الرأي العام العالمي.






شمس المغيب
2006/12/15
الحمد لله الذى عافانا
ام محمد2008
2006/12/16
الحمد لله
ان الله على كل شئ قدير
مشكورة لمرورك حبيبتي
amr_mero1
2006/12/16
شكرا ليكى يا امل على الاضافة المتميزة
(الحمد لله الذى عفانا مما ابتلى به كثيرا من خلقة)
ام محمد2008
2006/12/18
سبحان الله
شكرا لمرورك