الزعيم عادل امام مستاء من الممثلة المصرية سهير رمزي

2006/12/20
الزعيم عادل امام مستاء من الممثلة المصرية سهير رمزي
اكد احد الفنانين المميزين والمقربين في الوقت ذاته من الفنان الكبير عادل امام ان عادل امام سيطرت عليه حالة من الاستياء الشديد عقب مطالعته لتفاصيل ما جاء على لسان الفنانة العائدة للفن بعد اعتزال 15 عام "سهير رمزي" اثناء استضافتها فى ندوة خاصة بنادى سموحة بالاسكندرية عنه دون ان يكون هناك اي سبب منطقي لما قالته.


وقد فوجئ عادل امام بسهير رمزى تقول انه من الصعب جدا ان تشارك معه في اي عمل فني جديد وما سبق لها تقديمه معه في حقبتي السبعينات والثمانينات كان كما جاء على لسانها في الندوة مرحلة وانتهت، فالافلام التي يقدمها حاليا لا تناسبها على الاطلاق ولا تعتقد انها تناسب اي فنانة محجبة.

وعلق عادل امام امام المقربين منه بأنه فوجئ بهذا الكلام لكونه من الاساس لم ولن يرشحها لمشاركته اي عمل فني ومن ثم فما قالته لم يكن له ما يبرره اللهم سوى لفت الانظار نحوها والسلام خاصة انه من الصعب ان يلتفت لها حاليا اي مخرج اومنتج سينمائي . وسخر بشدة مما قالته بأن الوسط الفني تغير عما كان عليه قبل اعتزالها للفن فقد اصبح الان كما قالت اسوأ بكثير وتعرضت كما تقول عقب قرار عودتها لحرب عنيفة حيث اعتقد البعض انها تتاجر بالحجاب.
هبة الله
2006/12/24
شكرا على الموضوع الرائع
صمت الوداع
2006/12/24
شكرااااااااااااا على مر و ر
شمس المغيب
2006/12/29
مفيش حد يقولها اللى بيته من ازاز واحده غيرها كانت المفروض تختفى وتتدارى