الابراج والكواكب

2006/03/29

منتدى الحوار المفتوح

اصحاب ولا بيزنس
12 تعليق
إن الأبراج الفلكية ترتبط بالكواكب ويتحكم كوكب واحد أو عدة كواكب في كل برج، فهذه الكواكب تؤثر تأثيراً قوياً في الأبراج الخاصة بها مهما كان وضع هذه الكواكب في السماء وفي كل وقت.
ولكن ليس معنى هذا أن تلك الكواكب تحدد المستقبل أو تتحكم فيه لكنها فقط تساهم في التأثير على شخصية الإنسان وتكوينه وفقا لحالة الجو وقت مولده فمثلا فعندما يولد الشخص (س) على سبيل المثال يولد في وقت ومكان معينين وتكون الشمس والقمر وبعض الكواكب القريبة من الأرض في موقع معين ومعها يكون أحد الأبراج التابعة لها قريب أيضا من الأرض لذلك يسمى الشخص (س) باسم البرج الذي كان أقرب إلى الأرض في لحظة ولادته. وتصل الوليد عند ذلك قدر معين من الطاقة الشمسية والأشعة المنعكسة من القمر وبعض الكواكب القريبة، لذلك فإن نمو جسمه سيتأثر بهذا الكم من الأشعة والطاقة وأن التأثيرات هنا ستكون بيولوجية وفسيولوجية وصحية ونفسية وليست تأثيرات توضح مستقبل هذا الشخص، وهناك طرق وأدوات رياضية لحساب الخريطة الصحية لهذا الشخص يمكن عن طريقها معرفة وقت ولادته وموقعها الجغرافي وبالتالي تحديد موقع الشمس والقمر والكواكب القريبة عند هذه اللحظة ومن ثم حساب كم الطاقة الواصلة إلى جسمه، وتعطي هذه الخريطة معلومات تقريبية عن صحة هذا الشخص وطبيعته البيولوجية إلا أنها لا يمكن أن تعطي المستقبل والأحداث التي تحصل لهذا الشخص فالله -سبحانه وتعالى- هو الوحيد العالم بالغيب وبمستقبل الفرد.

والمعروف أن الكواكب تدور حول الشمس بسرعات وفي مواقع مختلفة، وقد يصطف كوكبان أو أكثر على استقامة واحدة مع الشمس، وأحياناً يحدث أن تصطف جميعاً على استقامة واحدة؛ وتحصل هذه الظاهرة كل 179 سنة تقريباً.. وعند حصول هذه الظواهر نجد لها تأثيرات مباشرة على كوكبنا الأرضي (منها زيادة التشويش اللاسلكي)، وأحياناً على الغلاف الجوي والطقس. وكذلك فإنها مؤشر لما يمكن أن يحدث في تغيرات المجال المغناطيسي الشمسي. وإن هذه التغيرات تحرِّض بطريقة ما نشاط البقع الشمسية التي تؤثر على الغلاف الجوي الأرضي. وقد بينت الدراسات الفلكية أن المشترى يرسل إشارات لاسلكية قوية ذات موجات طويلة وقصيرة بقوة تصل إلى أكثر من بليون واط من الطاقة. وكذلك كوكبا الزهرة وزحل يُصدِران موجات لاسلكية قوية. وطبيعي أن يتلقى الإنسان على الأرض هذا الفيض من الموجات ويتأثر بها.

وتأثير هذه الكواكب علينا لا يقف عند حد الموجات التي تصدر عن الكوكب نفسه؛ بل إننا نتأثر جزئياً بالذيل الكهرومغناطيسي الذي يتركه وراءه كل كوكب عند حركته في نطاق المجموعة الشمسية.


ودلوقتي يلاّ مع بعض نعرف كل برج بيتأثر بأي كوكب بالضبط وازاي بيأثر الكوكب ده على شخصية مواليد هذا البرج..



الشمس وتحكم برج
الأسد


القمر ويحكم برج
السرطان




عطارد ويحكم برجي
العذراء
والجوزاء





المريخ ويحكم برجي
الحمل العقرب




المُشترى ويحكم برجي
القوس
والحوت





زُحل ويحكم برج
الجدي


أورانوس ويحكم برج
الدلو


نبتون ويحكم برجي
السرطان
والحوت





بلوتو ويحكم -بشكل غير مباشر- كلا من برجي
الأسد
والجوزاء






بس زي ما احنا عارفين ان كذب المنجمون ولو صدقوا

















admin
2006/03/29
بس زي ما احنا عارفين ان كذب المنجمون ولو صدقوا


معاك حق
HAMADA_WE BAS
2006/03/29
مشكور على الافادة
اصحاب ولا بيزنس
2006/03/30
مشكورين علي المرور
لولو
2006/03/30
المريخ ويحكم برجي
الحمل العقرب

اصحاب ولا بيزنس
2006/03/30
انتي ايه رايك في الموضوع
سهر الليالي
2006/03/30
زُحل ويحكم برج الجدي
كذب المنجمون و لو صدقوا


اصحاب ولا بيزنس
2006/03/30
مشكورين عيل المرور
اصحاب ولا بيزنس
2006/03/31
مشكورين عيل المرور
جمال على
2006/04/16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
كذب المنجمون لو تنبؤا بخير من علم الغيب وليس بأن يذكروا صفات أرادت مشيئة الله
ان تخلق بظروف معينة كوقوع الشمس بمدار معين أوكذا فالأنسان جذء من الكون يتفاعل معه مثلما نتفاعل نحن المصريون مع طين وشمس بلادنا التى خلقنا الله منها حتى أنه
سبحانه وتعالى أوحى الى رسوله أن يقول خير أجناد الأرض فلماذا نحن ، أكيد معدن
الطين المصرى مختلف ومن يخلقه الله منه له صفاة ثابته لاتتغير ، (شهامة ،غيرة شديدة
على دين الله ، وعشق للوطن ، وإغاثة الملهوف) . الخلاصة لو قرأنا مليون كتاب فى علم الأبراج سنجدوهم جميعا متفقون على صفات اصحاب الأبراج مهما إختلف إسلوب الكتاب
ولو لم يكن علم وكان تنجيم مثلا لكذب كل منجم الآخر ، ( تقبل تحيات برج الحوت )
اصحاب ولا بيزنس
2006/04/16
علي فكره المنتدي مالوش معني من غيرك اخي جمال لاتغيب عنا
ردك متميز دائما اخي جمال
مشكور اخي علي ذلك الرد
موسى بن الغسان
2006/04/17
اصحاب ولا بيزنس
2006/04/17
مشكور اخي علي الرد