ماكلارين للفورميولا 1 ينجو من تهمة التجسس .....!

2007/07/28
ماكلارين للفورميولا 1 ينجو من تهمة التجسس .....!





أفلت فريق ماكلارين-مرسيدس لسباقات الفورميولا واحد من العقوبة الخميس بعد جلسة الاستماع التي عقدها الاتحاد الدولي للسيارات FIA بتهمة التجسس على منافسه، الأمر الذي كاد يكلف الفريق لقبه.

وقال الاتحاد الدولي للسيارات اليوم الخميس في بيان له إنه رغم أن ماكلارين حاز على وثائق وبيانات تتعلق بمنافسه فريق "فيراري"، إلا أنه لم يثبت أنه استفاد بصورة مباشرة من هذه البيانات والوثائق.

وقال الاتحاد: "لهذا السبب لم نفرض أي عقوبة."

غير أن الاتحاد الدولي للسيارات حذر بعد جلسة الاستماع في باريس من أن الفريق مازال عرضة للطرد من بطولات العام الحالي والمقبل إذا ما ظهرت دلائل جديدة حول القضية.

وكان الفريق قد تمت تبرئته من تهمة التلاعب في إحدى سباقات الجائزة الكبرى في الحادي والثلاثين من مايو/أيار الماضي.

وقضت هيئة تحكيم تابعة للاتحاد الدولي للسيارات FIA بتبرئة فريق ماكلارين لسباقات الفورمولا واحد من أي تلاعب أو مخالفات خلال سباق الجائزة الكبرى في موناكو، واعتبرت أن الترتيبات التي أدت إلى فوز سائقي الفريق فرناندو ألونزو ولويس هاملتون بالمركزين الأول والثاني على التوالي مشروعة كلياً.

وكانت القضية قد بدأت مع طلب فريق ماكلارين من هاملتون عدم تجاوز ألونزو في سباق الجائزة الكبرى الذي أقيم في موناكو الأحد، فحل ألونزو أولاً بفارق 4.095 ثواني عن هاملتون الذي احتل المركز الثاني.
*هزيم الرعد*
2008/10/29
مشكووووووووووووور :clap: