إعلان هام لكل من يرغب فى الإشراف خريجي الاقتصاد والعلوم السياسية و المعيدين و الدكتره

2007/08/02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخوانى و أخواتى أعضاء منتدى نيو حب أريد من كل من يرغب بالإشراف على قسم كلية ان يتقدم بطلبه بشرط أن يكون خريج كلية الاقتصاد والعلوم السياسية أو معيد أو دكتور بأى فرع من فروعها أو على الاقل فى مرحلة البكالوريوس

أختكم الساحرة المصرية
hanafeps
2007/08/27
شكرا إليك يا اختي
انا خريجة اقتصاد وعلوم سياسية بس ممكن اعرف ايه معني إعلانك وتقديم الطلب هيكون في الكلية؟
أرجو الرد والف الف شكر ليكي يا ساحرة مصر
admin
2007/08/28
شكرا إليك يا اختي
انا خريجة اقتصاد وعلوم سياسية بس ممكن اعرف ايه معني إعلانك وتقديم الطلب هيكون في الكلية؟

الاخ الفاضل سوف يتم الرد على طلبك يوم السبت القادم وذلك لسفر الساحرة
هبة الله
2007/08/31
شكرا إليك يا اختي

أهلا بيكي hanafeps و طلبي هو خريج او دكتور او معيد من الكلية يمسك اشراف و يحاول جمع الطلبة بالقسم و عمل مواضيع تفيد الطلبة و حوار و نقاش بين الطلبة بالقسم

فهو جزء من المنتدى مخصص للحوار العلمى بكل المجالات
منتهي شاهي
2008/03/02
الله يعطيك العافيه على المجهود المبذول منك اختي
الف شكرالف شكر
رحاب صديق
2008/03/23
اريد ان اعرف كيفيه التقديم بالتفصيل لاننى خريجيه اقتصاد وعلوم سياسيه
ahmed6666
2008/03/29
سلام
ارجو تزويدي بعلومات عن الاستراتيجية الاميركية القادمة تجاة منطقة الخليج والتوازن الممكن في ظل غياب القوة الاقليمية العربية (العراق) في المنطقة و توسع دور ايران،مع تخبط الاميركان وعملائهم في السلطة وغيرها في العراق، هل هناك تصور او استرتيجيه واضحة للولايات المتحدة ام هي مجرد اهداف انيه و مرحليه تحققت بالقضاء على قوة ومشروع العراق القومي العربي ؟ والاستحواذ عل النفط و ارعاب المنطقة بايران الحليفة الدائمة لمشاريع الغرب في المنطقة العربية والاسلامية نهاية لها ام بداية ؟؟؟
الكثير من الساسة الاميركان وليس العرب فقط و انا كذلك لست افهم ان كانت هناك فعلاً استراتيجية محددة وواضحة لاميركا في العراق ام هي تميل حيثما تميل الدفة، وكما نفهم ات الاسترتيجية اهداف و وسائل، وقد علمنا تلك الاهداف وشاهدنا الوسائل وعشنا بها، غير ماهو الخط البياني البعيد لها واين ستتوقف او تصل بنا.

جزاكم الله كل خير جنبكم كل مكروه واستراتيجيات اميركية او غيرها حيالكم.
ANTZEE
2008/04/02

أهلا بيكي hanafeps ،أنا خريجة كلية الإقتصاد والعلوم السياسية بتقدير عام :جيد جدا وتقدير بحث التخرج :امتياز، لو ما زال هناك امكانية للاشتراك ،أرجو الرد وارسال رسالة علي بريدي الالكتروني بجميع التفاصيل المطلوبة للتقديم.
ANTZEE
2008/04/02
انا خريجة كلية الإقتصاد والعلوم السياسية بتقدير عام جيد جدا وتقدير بحث التخرج امتياز وسبق لي العمل في احدي المراكز البحثية السياسية والعمل أيضا كمترجمة،فإذا ما كان هناك امكانية للإشتراك أرجو الرد علي رسالتي وارسال رسالة علي بريدي الالكتروني توضح جميع التفاصيل الخاصة بالتقدم لهذه الوظيفة.
بريدي الالكتروني هو mayosa_152@yahoo.com