قاض امريكي يستأنف دعوى تعويض 54 مليون دولار عن فقد سروال ...!

2007/08/18
قاض امريكي يستأنف دعوى تعويض 54 مليون دولار عن فقد سروال ...!


طلب قاض امريكي يوم الثلاثاء من محكمة استئناف نظر دعوى تعويض بمبلغ 54 مليون دولار أقامها على مغسلة لتنظيف الملابس يتهمها باضاعة سرواله رافضا بذلك خسارة سابقة له لهذه القضية وسخرية على المستوى الدولي.
وقدم القاضي روي بيرسون مذكرة استئناف الى المحكمة العليا بالعاصمة واشنطن مشيرا الى انه لن يتخلى عن الحملة التي حولته الى رمز لثقافة المغرمين برفع دعاوى قانونية في الولايات المتحدة.

وطالب بيرسون منظفي الملابس جيرانه بدفع مبلغ 1150 دولارا عندما اضاعوا سروالا احضره للمغلسة في مايو ايار 2005. وقال ملاك مغسلة كوستوم كلينرز انهم عثروا على السروال بعد ايام قلائل لكن بيرسون قال انهم قدموا له سروالا غير سرواله.

وطلب بيرسون الذي زعم ان العلامة التي يرفعها المتجر "رضا المستهلك مضمون" ضللت زبائن من امثاله تعويضا قدره 1500 دولار عن كل يوم عرضت فيه كوستوم كلينرز العلامة على مدار اربع سنوات مضروبة في الافراد الثلاثة لعائلة شونج وهم ملاك المغسلة.

وطلب ايضا 15 الف دولار مقابل استئجار سيارة لنقل ملابسه الى مغسلة اخرى لمدة 10 سنوات.

وكانت القاضية التي نظرت هذه القضية قد حكمت في يونيو حزيران بأن بيرسون لم يفسر العلامة بطريقة معقولة.

وقرر ملاك المغسلة يوم الاثنين ألا يطلبوا من المحكمة اجبار بيرسون على دفع الرسوم القانونية وفقا لما قاله محاميهم كريستوفر مانينج. وقدم متعاطفون اموالا كافية لتغطية النفقات البالغ قيمتها 85 الف دولار.

وقال مانينج في بيان "السيد بيرسون لديه خيار اليوم - الصلح والاقرار بالسخاء المدهش لعائلة شونج .. واما الاستمرار في هذه القضية السخيفة." "السيد بيرسون للاسف اختار ما هو غير منطقي على الرشد والصواب.
the night star
2007/08/18
ههههههههه


تسلم حسام

موضوع حلو
hossam_alfd
2007/08/19
ههههههههه


تسلم حسام

موضوع حلو

مرورك هو الاحلى نايت