الرجل- الحامل" يظهر في برنامج أوبرا وينفري قبل 4 أشهر من الولادة

2008/04/03


توماس بعلامات الحمل الظاهرة،
ومع زوجته (يسار)



سيعرض البرنامج الحواري التلفزيوني، الذي تقدمه المذيعة الامريكية الشهيرة اوبرا وينفري، حالة "حمل" لرجل احتفظ باعضائه التناسلية الانثوية، ورغم تحوله من انثى إلى ذكر، فإنه الان حامل في شهره الخامس.

وقال "الرجل- الحامل" توماس بيتاي، من بند بولاية اوريجون، في مقتطفات من البرنامج الذي سيذاع الخميس 3-4-2008، "إن لي الحق في ان يكون لي طفلي البيولوجي".

وثارت شكوك في أن القصة ربما تكون "كذبة أول ابريل"، لكن البرنامج الحواري قال إن وينفري أجرت مقابلة مع بيتاي وزوجته نانسي وطبيب التوليد الذي يتابع الحمل وأصدقاء للزوجين. كما أجرى بيتاي مقابلة مع مجلة بيبول.

ووفقا للمقتطفات التي اذيعت، يحكي بيتاي كيف ان زوجته لم تكن قادرة على الحمل بعد ان اجريت لها في السابق جراحة لاستئصال الرحم. وقال "لو كان بوسع نانسي أن تحمل ما كنت لافعل هذا".

وروى بيتاي (34 عاما) والذي ولد في هاواي صراعاته مع اطباء مختلفين ومع عائلته واصدقائه في رسالة نشرتها الاسبوع الماضي مجلة "ذي ادفوكيت"، وهي مجلة معنية بالشاذين جنسيا.

وكتب بيتاي، واسمه السابق تريسي لاجوندينو انه اجرى جراحة لتغيير بنية الصدر وبدأ في تناول هرمون تستوستيرون.

وعندما اتخذ قراره بأن يكون له طفل أوقف جرعات الهرمون التي كان يتلقاها عن طريق الحقن مرة كل شهرين، واستأنف الحيض وخضع لعملية تخصيب باستخدام حيوانات منوية لمتبرع غير معروف من بنك للحيوانات المنوية. وباءت محاولة اولى بالفشل.

لكن المحاولة الثانية كللت بالنجاح ومن المتوقع أن يضع مولودا انثى في حوالي الثالث من يوليو تموز. وكتب بيتاي يقول "الرغبة في ان يكون للمرء طفل بيولوجي ليست رغبة ذكرية أو انثوية وانما رغبة انسانية".


:mad2:
القطة النا عمة
2008/04/03
وااااااااااااااااااااااو





اشقيت قلبي
2008/04/04
يؤيؤيؤيؤيؤ

يع استغفر الله

مو حلو ابد

اصلا مدري احسه حرام ولا ؟

وبعدين اذا زوجته ما تقدر تجيب عيال

يتبنون

الحمدلله على النعمه

يسلمو روميوو وو وو

سي يو

نورالعرب
2008/04/22
اخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه افففففففففففففففففففففيه الله يحرقهم جميعا
م\نهى
2008/04/28
يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤايش هاد
tonnnaaa
2008/05/28
سبحان الله ان لله في خلقه شئون
عاشقة توتي
2008/06/01
وااااااااااااااااو غريب يستحي على حاله شوي وكمان طالع بالتلفزيون وعلى فكرة ماحد يرحب فيني:bleh:
maria4ever
2008/06/05
3echna w chefna
la7awla wala 9owata ila bilah
dounya akher zaman
e7na 3aychin w lessa bnchouf ghara2ib
alahoma eltof bina
؛؛رحيل؛؛
2008/06/28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ضيفه جديده في المنتدى اتمنى ان تتقبلوني في اسرتكم اما تعليقي على الموضع الحمدلله اللذي خلقنا في احسن صوره
red rose
2008/07/14
يهدينا هذا الموقع برنامجا نستخدمه لنصنع به الجماد والاحياء . وكلمة احياء هنا تعني كل مايخطر ببالك من مخلوقات تتحرك على شاشة الكمبيوتر . تعد وتطير وتسبح وتقفز وتغطس في اعماق البحاروتتسلق الجدران وتطال النخيل في عليائها وتتدب على الارض بارجلها التي يمكن اانتكون ثلاث او اربع عشر ارجل ، ونستطيع تبادل منتجاتنا من المخلوقات التي نصنعها ، كما نستطيع اعادة تشكيل ما سبق ان انتجناه ، لنبدا في النهاية رحلة استكشاف تتطور فيه هذه الكائنات فتتكاثر وتتحول الى قبائل ومجتمعات وحضارات ذكية في لعبة على " الانترنت " تبدا في شهر سبتمبر المقبل لكننا نستطيع انزال البرنامج الان والبدا في اعداد وتشكيل تلك المخلوقات

فاطمة نسومر
2008/07/18
والله هد من غرائب الطبيعة سبحان الله