تهديد شاكيرا ببث فيلم جنسي لها وهي تقيم علاقة صاخبة مع اصدقائها

2008/04/10
:bleh:




تواجه المغنية الكولومبية شاكيرا كابوس فضيحة جنسية من النوع الثقيل اذا كانت الوقائع صحيحة. فالمغنية، التي تعتبر ان الموسيقى هي حركات وايقاعات جنسية، وصوت جنسي، تعتبر الجنس في الواقع مسألة حياتيه، وربما ساهمت فلسفتها هذه في ايقاعها في فخ صعب، فقد سجل لها شريط فيديو وهي تمارس الجنس مع صديقها انطونيو دي لارو والمغني الاسباني الياندر سانز.

ويقال ان الحفلة الصاخبة جرت على يخت الاخير، وهو المستهدف بالابتزاز من قبل زوجين يقيمان عليه دعوى امام المحاكم الاميركية، وهما اللذان تمكنا من الحصول على شريط الحفلة الثلاثية على يخته، فقد استطاع كارلوس غونزاليس وزوجته سيلفيا الزات من الوصول الى اليخت وسرقا الكمبيوتر الشخصي للمغني الاسباني الذي يحتفظ فيه بشريط الامسية المثيرة.

ويدفع الزوجان بأنهما ارتكبا الفعل الجزائي بدافع الحاجة على اثر طردهما من العمل لدى سانز بعدما كان يجبرهما على العمل يوميا ساعات اكثر مما يسمح به القانون الاميركي. وحسب الشواهد، فان مع الزوجين شريطاً حميما لشاكيرا وصديقها وسانز.

ويقول راديو زونا كيرا، الذي بث النبأ عن الواقعة، اذا تسرب أي مشهد من الشريط «الثلاثي» الى الرأي العام، فستتعقد على نحو خطير حياة شاكيرا وصديقها.
ياحبي لي
2008/07/14
لله يستر علينا يارب
ويثبت عقولنا