اقوال المشاهير عن الملكة هيفا وهبي ((متجدد))

2008/08/25
بيروت - ندى جمال:
ورده الجزائريه؛
عن رأيها بالنجمه هيفاء وهبي التي أدت لها أغنية "كان عندي يغيغان", قالت: "لم أسمعها لانشغالاتي , ولا أستطيع أن أحكم عليها, ولكن لست ممن ينزعج من الذين يغنون أغنياتي, لأن المهم أن يكون الأداء سليماً", وأشارت إلى "أن هيفاء نجمة ساطعة وجذابة, وهي مغنية وليست مطربة, وتعتبر أجمل امرأة في لبنان". وعما إذا كانت أعطتها حق التنازل عن الأغنية, أكدت "أنها لا تقدم التنازل لأي أحد, لأن أغنياتها ليست ملكها, بل ملك كل الناس".
____________
احلام
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 1371x1302 وحجمها 460 كيلو بايت .
__________________

الكاتب احمد رجب
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 827x861 وحجمها 214 كيلو بايت .
________________
ميشال تابت
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 759x1090 وحجمها 177 كيلو بايت .
___________-

محمد حماقي


___________
الموزع الموسيقي حسن الشافعي
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 695x844 وحجمها 168 كيلو بايت .
_________________
سيمون اسمر
أشاد سيمون اسمر بنجومية هيفاء وهبي واصفاً اياها ب- «الحالة الوطنية والعربية»، مؤكداً ان مارلين مونرو وبريجيت باردو ليستا افضل منها، وهما كانتا تغنيان وتمثلان، مع انهما لا تملكان صوتين جميلين، مؤكداً ان ثمة من يقبّل قدميه من اجل ان تكون هيفاء وهبي في حفلة فنية .
______________
خبير التجميل بسام فتوح

_______________
راغب علامه

_______________
مريم شقير
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 1101x1409 وحجمها 435 كيلو بايت .
________________
الفنان سمير صبري
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذه الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 780x674 وحجمها 134 كيلو بايت .
__________
العالم الفيزيائي احمد زويل

__________________
هاني حسين (نجم ستار اكاديمي )