مساعده فى اختيار هديه عيد ميلاد خطيبى الاول

2008/10/15

منتدى منتدى المراة

amoon.a.sh
11 تعليق
مساعده فى اختيار هديه عيد ميلاد خطيبى الاول

هاي صبايا و كمان شباب انا عندي مشكلة زغنوطة و الي هي عيد ميلاد خطيبي قرب و هادا اول عيد ميلاد اله و احنا خاطبين و هلا انا حابة اعمله مفاجئة و عيد ميلاد رومانسي و كمان بس انا وهو يعني بدون حدا و طبعا جو البيت مش برة لانهي متحجبة و حابة البس شي فستان سهري خفيف المهم حابه اعمله اجواء رومانسية يعني عشاء رومانسي فرح اطبخ انا بس اعطوني كمان افكار بلز ما اطنشوني:
سمسمة مسمسمة
2008/10/15
السلام عليكم .....
الف مبروك الخطوبة ..وكل سنة و هو طيب ..لكن اسمحيلى حبيبتى..انتم مخطوبين و لا يجوز انكم تكونوا وحدكم ولا انه يراك بدون حجاب...ارجوك لا تزعلى منى ...لكن هذا لا يمنع اقامة احتفال او اخرجوا فى مكان شاعرى ....وان شاء الله يكون فرحكم قريب..وربنا يقرب البعيد......اكرر ارجوك لا تزعلى منى
ملك ماري
2008/10/15
انا واقفة مع سمسمة الا ازا كنتو كاتبين الكتاب هون الحكي بيختلف و يا نيالو خطيبك امون على هيك امورة
انا من عندي اهدي شي اللي يضل عندو و يدو و يتذكرك كل ما شافو متل برواز من عند المصرو و خليه يبرمجه ويكتب اسمه مع اسمك و قلب و يكتبله هابي بيرذ دي او اي شي هادي واحد اما تنين يتقدري ما تحكيلو انك بتعرفي انو اليوم عيد ميلادو و تدخلي ع الغرفة و الضو بيكون مطفى و بس بتضوي خلي يطفي الشمعات(بيكونو بس هم مضويين) و هاي اروع فكرة انكم
ترقصو سلو حلو صح بتمنى اني فدتك بشي يا اجمل خطيبه و لا تنسي تعزميني على عرسك
ملك ماري
2008/10/15
امون رحت و دورتلك في النت و سالت اختي عن هدية حلوة هاي فكرت اختي

حلوة و الرجال بيفضلوها
amoon.a.sh
2008/10/16
شكرا كتييييييييييييير هدوال الافكار كتييييييييييييييييييييييييير حلوة و انا فعلا كاتبه الكتاب اجت فكره على بالي انه قالب الكيك احط في صورته شو رايك حلوة ولا لا؟
amoon.a.sh
2008/10/16
اسمعي انتي وين عايشة لانه جد حابه كتيييييير اتعرف عليكي وكم عمرك يا قمر؟؟؟؟؟
واكيد رح اعزمك على عرسي ان شاء الله
ملك ماري
2008/10/16
حلوة الفكرة كتير حطيها بتكون حلوة و غريبة
و يا قمر انا عمري 13 سنة بطبقهم في 18-11 عيد ميلادي انا كمان قرب و انا ساكنه في بيت لحم
amoon.a.sh
2008/10/16
والله هدول انا كنت امفكرتك اكبر بس على العموم انا ما عندي خوات بس اخوان فشو رايك اتصيري اختي الصغيرة؟و هيك بنضل على اتصال؟ و ما بنترك بعض؟
وكمان شي عيد ميلادي في 25/11 يعني بنفس الشهر:clap::clap::clap:
ملك ماري
2008/10/16
و انا كمان ما عندي خوات كبار الا وحدة عمرها 16 انت بتصيري اخت الاكبر و انا بحكي ليه حبيتك بسرعة هاد طلعتي مولودة في نفس الشهر اللي نولدت فيه و امون كم كنت مفكريتني
amoon.a.sh
2008/10/18
كنت امفكرتك من 18 الى 20 سنه لانك بنت باين عليكي مثقفة و مستقلة بارائك و افكارك لا تزعلي لانه حلو كتييييييير انه وحدة بسنك بتلفت الانتباه عن طريق كتاباتها و افكارها .... اكيد انتي بنت شاطرة بالمدرسة المهم لسا عرضي قائم خلص احنا خوات و هاد كل شي
ملك ماري
2008/10/18
يعني هيك انت بتلطي بدك تعزميني على عرسك ولا تتعرفي على لاني صغيرة :tears:
amoon.a.sh
2008/10/18
لا يا روحي انتي صاحبتي و اختي الصغيرة........ لا انا ما بحب ازعل هدولتي