روبي الفنانة الشابة المصرية جاسوسة !

2008/10/26

منتدى صور

اليسا بس
1 تعليق
روبي الفنانة الشابة المصرية جاسوسة !

24/10/2008 18:21:39

تحاول اسرة فيلم " الوعد" ان تسابق الريح بعد أن تحدد عيد الأضحى ليكون موعدًا لعرض الفيلم، فخلال أسبوع واحد ينتهي المخرج محمد ياسين من تصوير المشاهد المتبقية من فيلمه الجديد " الوعد".


وسيقوم بالتصوير داخل ستوديو مدينة السينما حيث ينتهي من التصوير في الديكور المبني لآخر المشاهد الداخلية في الفيلم، ثم تصوير ما تبقى من الفيلم في عدد من شوارع القاهرة وغيرها لينتهي من عملية التصوير ويتفرغ لعملية المونتاج التي انتهى فيها من عمل المونتاج اللازم لما يقارب 70% من مشاهد الفيلم، والتي تم تصويرها داخل مصر وخارجها .
وكانت اسرة الفيلم قد قامت بتصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم في المغرب حيث تقوم من خلاله روبي بدور فتاة تتم الاستعانة بها من قبل مسؤولين كبار في جهات معينة لتكون عينهم على أشخاص سياسيين ورجال أعمال، وعن طريقها يتم تصوير هذه الشخصيات معها في أوضاع مثيرة بغرف النوم.
الفيلم كتب قصته السينارست وحيد حامد ويخرجه محمد ياسين وتؤدي المغنية الشابة الدور نفسه الذي قدمته الفنانة نبيلة عبيد منذ أكثر من 15 عاما في فيلمها "كشف المستور"؛ وهو دور الفتاة التي تم تجنيدها على يد بعض المسؤولين لتقديم خدماتها -المشبوهة- في تصوير شخصيات عامة بأوضاع مخلة بالآداب لاستغلالها ضدهم في مواقف سياسية. الفيلم يتم التحضير له حاليًا للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشارك روبي في بطولته الفنان الكبير محمود ياسين والممثل الشاب أسر ياسين والممثل السوري غسان مسعود و عمرو عبد الجليل.
noor_m
2008/10/29
مشكوووووووووووووووورة