حبوب تنزيل الدورة ومشكلتي معاها

2008/10/29

منتدى كلية الطب

حسون الحب
0 تعليق
انا أمرء متزوجة منذ سنتان قبل الزواج كانت الدورة منتظمة كل 30 يوم مرة ومن بعد الزواج صارت مخربطة وفي بداية زواجي ماصار حمل ذهبت الى الطبيب واعطتني حبوب تنزيل الدورة ومن بعدها حملت بسرعة بس صار في اجهاض للجنين لانه ضعيف ومن بعد الاجهاض ما صار حمل يعني تقريبا سنة وشهر راجعت الطبيب وسوت لي اشعة وطلع عندي كسي شفاف على المبيض الايمن
وطلبت مني تحاليل هرمونات خلال الدورة الشهرية
واعطتني حبوب امينور لتنزيل الدورة علما انها صار ليها اربعة شهور ماجتني الدورة الشهرية:tears:
وصرت اخذ الحبوب ثاني يوم من اخذت الحبوب صار ينزل علي دم غامق اسود مع اوساخ (اجلكم الله)واليوم الثالث والرابع بعد نزل علي دم بس لونه احمر مايل للسود وفي اليوم الخامس تركت الحبوب نزل علي دو متجلط غامق:sad_1:
وانا اليوم في اليوم السادس بس لا اثر للدم شي بسيط جدا يعني نقطة او نقططتان فقط
واعتطني الطبيبة حبوب منظم الدورة بان اخذه في اليوم الخامس من نزول الدورة
وانا اليوم محتارة لا سويت تحاليل ولا اخذت الحبوب مال تنظيم الدورة لاني شاكه انها مو دورة
ارجو كل من يقرا موضوعي الرد علي باسرع وقت ممكن بليززززززز:frown: