الفنان هاني شاكر يصل رام الله ويحيي حفلا فنيا بتكلفة 160 الف دولار

2008/12/09

قالت مصادر اعلامية أن الجهات المنظمة للحفل الفني الذي سيحيه الفنان العربي الكبير هاني شاكر حصلت على التصاريح اللازمة لدخوله للأراضي الفلسطينية.
ومن المقرر أن يصل الفنان هاني شاكر للأراضي الفلسطينية يوم غد الاربعاء لاحياء حفله الفني الغنائي الذي سيقام على استاد مدينة اريحا يوم الخميس رابع ايام عيد الاضحى المبارك 11/ 12/ 2008.
ومن الجدير ذكره أن الفنان الكبير سيعقد مؤتمراً صحفياً بعد ظهر الاربعاء في قاعة فندق الجراند بارك بمدينة رام الله.
ونفى القائمون على الحفل الانباء التي ترددت عن الغاء هذا الحفل بسبب معوقات من الجانب الإسرائيلي.
كما قالت المصادر أن تكلفة استضافة الفنان هاني شاكر بلغت حوالي 160 ألف دولار ومن المتوقع أن يحضر الحفل ما يقارب العشرة الاف شخص من سكان الضفة الغربية والقدس وأراضي 48 حسب تقديرات الجهة المنظمة.
وكانت إشكالية قد حدثت بين اتحاد كرة القدم الفلسطيني وبلدية أريحا على اثر تأجير استاد أريحا للحفل، بينما كان من المقرر إقامة مباريات للدوري الفلسطيني وخاصة مباراة مركز الأمعري ومركز طولكرم في نفس الموعد/ حيث جرت مساع حثيثة تكللت بالنجاح ونقل المباراة خاصة وان الجهة المنظمة دفعت مبلغ قريب على 25 ألف دولار للبلدية بدل استخدام استاد أريحا كما أفاد أحد القائمين على الحفل.
ومن الجدير بالذكر ان للفنان هاني شاكر قاعدة جماهيرية عريضة في فلسطين التي غنى لها في اكثر من مناسبة ويعتبر من الجيل الملتزم صاحب الفن الراقي.
bodi89
2008/12/10
شكراااااااا على الموضوع
فراشة الحب
2008/12/10
شكرا على المعلومة