اليك بعض اسرارها الرشاقه (مثبت اسبوع فقط) الجزء الاول

2009/03/15

منتدى منتدى المراة

جروح ياسمين
5 تعليق
تبحثين عن الرشاقة.. اليك بعض اسرارها فاتبعيها ...
:love1::love1::love1::love1::love1:

لتتمتعي بالرشاقة والحيوية اتبعي نظاما غذائيا سليما
نصائح لتعرفي كيف تخسرين 3 كيلو من وزنك فى أسبوع




سيدتى .. ليكون رجيمك ناجح يجب أن يحتوي على قدر معقول من البروتينات سواء الحيوانية أو النباتية، ويمكنك إتباع رجيم لمدة أسبوع من خلاله يمكنك إنقاص وزنك 3 كيلوجرام على الأقل

ويؤكد خبراء التغذية أن هذا النظام الغذائى يصلح للأصحاء فقط ، ويفضل اتباع الرياضة مرتين يومياً لإعطاء نتائج جيدة بمعدل ساعة أيروبيك صباحاً وساعة مساءً ، وعليكِ إتباع الآتى :

اليوم الأول : " يوم الألبان " يمكنك تناول أى كمية من اللبن الطازج بعد نزع القشدة ، زبادى خالي الدسم ، الجبن الأبيض والقريش فقط من أنواع الجبن.

اليوم الثاني : "يوم الخضار والسلطة" تناولي جميع أنواع الخضار (مسلوقة أو طازجة) مع مراعاة عدم إضافة مكعبات مرقة دجاج وعدم أكل البطاطس وجميع البقول.

اليوم الثالث : "يوم اللحوم" فى هذا اليوم يمكنك تناول أى كمية من اللحوم (مسلوقة أو مشوية) ماعدا الضأن والهامبورجر والكبد والقلب والطحال واللسان.

اليوم الرابع: "يوم الفاكهة" يمكنك تناول أى كمية فاكهة ماعدا البلح والتين والعنب والموز والمانجو.


اليوم الخامس : "يوم الأسماك" الإفطار : 2 بيضة مسلوقة ، الغداء والعشاء: سمك أو جمبرى (مسلوق أو مشوى) أو تونة مصفاة ومشطوفة بالخل والليمون.
اليوم السادس : "يوم الخضار والفاكهة" ، يؤكل كوكتيل من اليوم الثاني والرابع.




اليوم السابع : " يوم الدواجن " يمكنك فى هذا اليوم تناول أى كمية من الفراخ أو الأرانب المسلوقة أو المشوية ما عدا البط والأوز والحمام .

ولكن أثناء الرجيم عليك ملاحظة الآتى :

- يمكن إضافة الملح والفلفل والبصل والكرفس والبقدونس والخل والليمون .
- يمكنك تناول القهوة والشاي وعصير الليمون بدون سكر أو لبن.

ملاحظا& يجب الريجيم مع التمارين مثل تمارين البطن
____


تمارين البطن لتتخلصي من الكرش نهائيا

تعاني بعض الفتيات من ترهل فى البطن أو ظهور الكرش نتيجة العادات الغذائية الخاطئة بجانب عدم مزاولة أي نشاط رياضي .

لذا ينصح الخبراء بضرورة مزاولة بعض التمارين البسيطة لشد عضلات البطن ، وإليكِ تمرين بسيط لهذا الغرض :

_ تمددي على الظهر مع ثني الركبتين .
_ مدي يديكِ باتجاه الركبتين على أن تبقي ظهرك ملتصقاً بالأرض .
_ ارفعي كتفيك عن الأرض 15 سنتيمتراً أو 20 فيما تمدين يديكِ إلى ركبتيكِ .
_ كرري التمرين عدة مرات



يارب الموضوع يعجبكم والاستفاده منه

وغدا هيكون في نظام تمارين جديده خلال اسبوع وبعد الاسبوع هيكون في نطام غذاء جديد
بعد الفراق
2009/03/22
شكرا ليكى
قطه مقطقطه
2009/03/23
شكرا حببتى بجد على المعلومات دى بجد جميله جد واكيد هستفيد منه كتير
bussy.cat
2009/03/27
رررررررررررررررررررررائع
قلب طيب وحزين
2010/04/30
تسلم ايدك
على الموضوع
جروح ياسمين
2010/05/15
شكرا جدا جدا علي المرور الرائع