الشركة المتحدة للأزياء تستقطب الأفضل والأرقى في عالم الأزياء إلى اللؤلؤة-قطر

2009/04/24


الشركة المتحدة للأزياء تستقطب الأفضل والأرقى في عالم الأزياء إلى اللؤلؤة-قطر

أول فرع لـ ستيفانو ريتشي في الشرق الأوسط يتم افتتاحه في الجزيرة اليوم



تاريخ البيان: 28 يناير، 2009





الدوحة، 28 يناير، 2009: افتتحت الشركة المتحدة للأزياء، المملوكة بالكامل للشركة المتحدة للتنمية، اليوم (28 يناير)، بوتيك ستيفانو ريتشي للأزياء الراقية في اللؤلؤة-قطر، وهو المتجر الثاني الذي تفتتحه الشركة في الجزيرة، وأول فرع لشركة ستيفانو ريتشي في الشرق الأوسط.


ووصف نيكولو ريتشي، المدير التنفيذي لشركة ستيفانو ريتشي للأزياء، افتتاح معرضه في اللؤلؤة-قطر قائلاً: "تأتي أعمال الديكور من الخشب وجلد التمساح والإضاءة المتميزة لتصنع بيئة متميزة تعكس شكل النوادي الحصرية بدلاً من مجرد متجر عادي".
وأضاف: "هذا المتجر هو الأول لنا في منطقة الشرق الأوسط، لقد وجدنا في الشركة المتحدة للأزياء شريكاً قوياً، ونحن نؤمن بأهمية مشروع اللؤلؤة-قطر. إنها بيئة راقية حقاً ونحن فخورون بأن نكون جزءاً منها".
"يعكس افتتاح هذا المتجر في مدينة الدوحة الحاجة الملحة من قبل الذواقة من الرجال لهذا النوع من المنتجات، إنه المكان المناسب لزبون يسافر كثيراً ويميز الجودة العالية حين يراها، ولمن يبحث عن المواد النادرة والتصاميم المبتكرة والتفاصيل الدقيقة. عندما يدخل هذا الزبون إلى متجر ستيفانو ريتشي، سوف يجد المنتج الحصري الذي ينشده، والخدمة المميزة التي يستحقها".
من جانبه قال خليل الشولي، العضو المنتدب والرئيس في الشركة المتحدة للتنمية: "يسعدنا أن يختار ستيفانو ريتشي مدينة الدوحة واللؤلؤة-قطر لعرض منتجاته في المنطقة. ويسعدنا أكثر أن نرحب بالسيد ستيفانو ريتشي شخصياً على العشاء. إن اللؤلؤة-قطر تفرض نفسها اليوم كمركز للتميز والجودة والأسلوب الراقي والرفاهية، وسوف يضيف وجود ستيفانو ريتشي في الجزيرة المزيد إلى هذه المواصفات".
وفي هذا السياق، قال مالك عوان، مدير عام الشركة المتحدة للأزياء: "تريد الشركة المتحدة للأزياء أن يجد الرجال أيضاً الاهتمام الذي يستحقونه، تماماً كما تشعر النساء تجاه خياراتهم من الأزياء. نريد لزبائننا من الرجال أن يشعروا بأنهم يحصلون على العناية الخاصة التي ينشدونها من خلال جعل تجربة التسوق تجربة فريدة وحصرية تماماً بالنسبة لهم".
ووصف نيكولو ريتشي المتجر الجديد قائلاً: "تضيف تفاصيل البوتيك الجديد بمجملها إلى علامة ستيفانو ريتشي. يتوقع زبوننا الحصول على الجودة والإتقان، وتشهد المواد التي صنع منها هذا المتجر على هذه المواصفات تحديداً. عندما تدخل إلى هذا البوتيك، فإنك تدخل بدورك إلى عالم ستيفانو ريتشي".
"لقد أسهم قرار افتتاح بوتيكات جديدة لشركة ستيفانو ريتشي في أجزاء مختلفة من العالم في إعطاء مزيد من الشهرة لعلامتنا التجارية، ونحن نسعى بشكل أساسي إلى فهم الأذواق والحاجات التي تفرضها الثقافات المختلفة في كل جزء من العالم".
وختم قائلاً: "أخيراً وليس آخراً، أرغب في التأكيد من جديد على أن نهجنا كان وسوف يكون دائماً: "لن نساوم في الجودة مقابل الحصول على الكم".




وقال عوان: "تملك الشركة المتحدة للأزياء الرؤية والنهج ذاته الذي تملكه شركة ستيفانو ريتشي، إن هذه الشراكة بالنسبة لنا هي تعاون مثالي وطبيعي بين الطرفين".
من المتوقع أن يتم قريباً افتتاح عدد آخر من المتاجر والعلامات التجارية الهامة في جزيرة اللؤلؤة-قطر، وتتضمن هذه المتاجر أسماء معروفة مثل هارمونت وبلين (7 فبراير)، ميسوني، أرماني، كريستيان لاكروا، دومينيكو فاكا، وغيرها.







مع تحياتي TARKAN T