xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

مظاهرة لبنانية في حب قطر خلال زيارة الشيخة موزة لبيروت

الأخبار والحوادث

12-05-2009, 01:30 PM
TARkAN T
 
06 مظاهرة لبنانية في حب قطر خلال زيارة الشيخة موزة لبيروت

مظاهرة لبنانية في حب قطر خلال زيارة الشيخة موزة لبيروتالشيخة موزة تضع حجر الأساس لمشروع نهضة المكتبة الوطنية بلبنانمحيط : شهدت زيارة الشيخة موزة بنت ناصر المسند للبنان أمس الاحد ، لوضع حجر الأساس لمشروع نهضة المكتبة الوطنية في الجمهورية اللبنانية مظاهرة حب لبنانية لقطر ومواقفها الشجاعة والكريمة في دعم الصمود اللبناني خلال العدوان الاسرائيلي، والعمل علي إعادة إعمار الجنوب اللبناني وإزالة آثار العدوان.
وقامت الشيخة موزة بنت ناصر المسند عصر أمس ، بوضع حجر الأساس لمشروع نهضة المكتبة الوطنية في الجمهورية اللبنانية.
ونقلت جريدة " الراية " القطرية عن الشيخة موزة قولها :" إن للبنان في نفوس أهل قطر قاطبة مكانة خاصة " ، لافتة الي ان وضع حجر الأساس للمكتبة الوطنية في بيروت اعتراف للبنان ومفكريه بتلك الأيادي البيضاء التي صانت وطورت الفكر العربي.
وقال العماد ميشيل سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية :" فيما كان لبنان وسط عاصفة هوجاء وفي قلب ظلمة كانت تخنق انفاس الوطن، انبري فارس قطر الأمير الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وانطلق بدعوته الكريمة الي أشقاء عرب والي القيادات اللبنانية، فكانت قمة الدوحة التي وضعت حداً لحال الانقسام الخطير في حينه، ووضعت كذلك حجر الأساس لمرحلة الهدوء والحوار وعودة المؤسسات الدستورية ".
وقام الرئيس اللبناني بمنح وسام الاستحقاق اللبناني من رتبة الوشاح الأكبر لصاحبة السمو تقديرا لدور سموها واسهاماتها، كما قدم دولة رئيس الوزراء ووزير الثقافة اللبناني هدية بيروت عاصمة الثقافة العالمية الي صاحبة السمو.
واستعرض فؤاد السنيورة رئيس الوزراء اللبناني دور الأمير الشجاع في مواجهة العدوان الإسرائيلي علي لبنان عام 2006 ، وما قدمه من دعم كبير لإعادة إعمار لبنان، واطلاق سموه مبادرة شجاعة نجحت في تحقيق اتفاق الدوحة الذي أعاد الهدوء والاستقرار إلي لبنان، ومكن اللبنانيين من التوافق علي نبذ العنف والعمل علي حل الخلافات الداخلية من خلال الحوار وبعيدا عن لغة السلاح والتهديد.

تحياتي
من مواضيع : TARkAN T للوقاية من انفلونزا الخنازير..تنسيق مغربي -إسباني لمراقبة المهاجرين العائدين للمغرب
محافظ اربيل: شركات كويتية تشارك في أعمار إقليم كردستان
تهريب نساء جمهوريات اسيا عبر ايران الى دول الخليج الفارسي
القاعدة الفرنسية في الإمارات..أسرار ومخاطر
عاصفة جدل بسبب أنباء عن حل المنظمة المصرية لحقوق الإنسان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لبيروت, لبنانية, مظاهرة, لوست, السيدة, دماء, حب, سيارة, في, قطر

أدوات الموضوع


مظاهرة لبنانية في حب قطر خلال زيارة الشيخة موزة لبيروت

الساعة الآن 06:35 AM.