حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > الاخبار التقنية
التسجيل

"سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع

الاخبار التقنية

12-07-2010, 12:23 PM
medo
 
"سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع

أعلنت شركة "سامسونج" للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال إنتاج أجهزة إلكترونيات المستهلكين، عن افتتاح خط ساخن مجاناً لخدمة عملاء سامسونج في الشرق الأوسط.

وأطلقت شركة "سامسونج" هذا الخط الساخن الموحد باللغتين العربية والإنجليزية بهدف إتاحة الدعم اللازم للعملاء وتقديم خدمة ما بعد البيع على أعلى مستوى ولتوسيع شبكة الخدمات، وتحقيق التميز في الخدمة وإرضاء العملاء في المنطقة.

ويقدم الخط الساخن الدعم اللازم للهواتف المحمولة والهواتف الذكية والمعدات السمعية والبصرية، مثل جهاز تلفزيون "سامسونج ثري دي" ومشغل بلو راي ثري دي" جهاز المسرح المنزلي وتلفزيونات "إل أي دي" وأجهزة "دي في دي"، هذا بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالأجهزة المنزلية كالغسالات والثلاجات ومكيفات الهواء والمكانس الكهربائية وجميع أجهزة الكمبيوتر والكاميرات.

وأكد دوك بارك مدير شركة سامسونج بالقاهرة قائلاً: "يأتي افتتاح مركز الخط الساخن كجزء من إستراتيجيتنا لتطوير علاقتنا بعملائنا في مصر. فإطلاق هذه الخدمة من شركة سامسونج كانت على رأس خططنا لضمان تلقي عملائنا أفضل خدمة من خلال الاتصال المباشر بهم لكي نتعرف عن انطباعاتهم و شكواهم وتقديم الدعم الفني اللازم لهم مجاناً".

ويمكن الاتصال على الخط الساخن لخدمات سامسونج يومياً ومجاناً من الساعة 8 صباحاً حتى 5 مساءً، على رقم 08007267864 أو سامسونج08000

يذكر أن الخط الساخن سيقدم خدمات أخرى للعملاء مثل استطلاعات للرأي ومتابعة العميل إذا كان هناك تأخر في تسليم المنتج و الرد على رسائل البريد الإلكتروني والشكاوى التي يستقبلها موقع سامسونج الإلكتروني.
من مواضيع : medo أبل تكشف عن لوحة التحكم الجديدة "ماجيك تراك باد"
ياهو يشتري موقع "مكتوب" بـ 85 مليون دولار
قانون يسمح لأوباما بإغلاق الإنترنت لدواعي الأمن القومي
التحقيق في انفجار شاشات آي فون
اكتشاف أول حصان طروادة للرسائل القصيرة في هواتف أندرويد
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, لخدمة, المجانى, البدع, الخط, الساخن, بعد, تطلق, دخلت, سامسونج

أدوات الموضوع


"سامسونج" تطلق خدمة الخط الساخن المجاني لخدمة ما بعد البيع

الساعة الآن 09:48 PM.