حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

سوزان مبارك ملكة متوَّجة رغم اختفائها عن الأضواء

الأخبار والحوادث

04-01-2012, 09:12 AM
ابن العروبه
 
سوزان مبارك ملكة متوَّجة رغم اختفائها عن الأضواء

ملكة متوَّجة رغم اختفائها عن الأضواء
مجلة نيوزويك : لازالت سوزان مبارك تحكم مصر من وراء الكواليس


سوزان مبارك ملكة متوَّجة رغم اختفائها عن الأضواء


ذكرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية أن سوزان ثابت - قرينة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك - تعيش ملكة متوَّجة رغم اختفائها عن الأضواء حيث لا تزال تنعم بالترف.


وقالت المجلة في تقرير لها: "ملكة مصر هي التي تقود الأحداث من خلف الكواليس، بعدما اكتسبت بعض التعاطف الذي ساهم في خروجها من المعركة دون جزاء".
وأضافت: "مبارك فرعون وهمي في مقابل سطوة زوجته الفرعونة الحقيقية والخفية، ففي سنوات مبارك الأخيرة بالحكم عندما ضعف سمعه ووهنت صحته اعتمد على زوجته وابنه ورجالهما بالسلطة، وسوزان هي من قادت البلاد إلى حافة الهاوية".
وقد تناولت الصحافة الغربية حالة التناقض الذي تميزت به سوزان مبارك فكما كانت تبدو ممشوقة القوام مكتملة الأنوثة مظهريًّا كانت صلبة قوية مستبدة في الداخل، بل كانت راعية مملكة الشر من تحت السطح والتي كانها يرعاها مبارك أمام الجميع.
وقالت المجلة الأمريكية: سوزان كانت تحكم مصر من خلف الكواليس ولا زالت حيث كانت في أواخر سنوات عهد مبارك هي القائد الخلفي وكانت تختار لمبارك رجاله وخاصة صفوت الشريف الذي كان أحد رجالها بالحكم قبل أن يكون رجلاً للرئيس المخلوع".
مسئول أمريكي يلمس تسلط سوزان
وجاء في تقرير المجلة أن أحد كبار المسئولين الأمريكيين عندما حثَّ مبارك على المزيد من الديمقراطية وعدم القمع الوحشي للمصريين وإفساح المجال أمام نموذج متطور للحكم، اكتشف أن المعارضة المصرية لم تكن من جانب مبارك ولكن كانت من جانب زوجته، الأمر الذي جعله يجزم بأن تطورًا حقيقيًّا لن يحدث بمصر في ظل تسلط (السيدة الأولى) بمقاليد الحكم.
وقالت فرخندة حسن رئيسة المجلس القومي للمرأة والصديقة المقربة لـ"سوزان": إن زوجة الرئيس المخلوع عبَّرت خلال مكالمة هاتفية جمعتهما في ظل أجواء الثورة أنها لم تنزعج أبدًا للأحداث كما بدت هادئة غير معتقدة بوجود أزمة حقيقية تهدد عرشها، وهو ما عبرت عنه صديقتها بأن سوزان لم تعتقد أبدًا بسقوط بيتها الرئاسي.
من مواضيع : ابن العروبه واشنطن طلبت تدخل السعودية والاردن لاقناع مبارك بالرحيل
فن الكاركتير وثورة شعب مصر العظيم
مواقف جميلة وطريفة من ثورة شباب مصر..
مقاطع فيديو كوكتيل عن ثورة شعب مصر ورحيل مبارك
ليفني: مواطنو إسرائيل خائفون
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكة, مبارك, متوَّجة, الأضواء, اختفائها, رغم, سوزان, عن

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
اخبار الجلسة الذى حضرها الرئيس مبارك
تحت رعاية السيدة سوزان مبارك
لن يفعلها مبارك
مبارك يلقي كلمة الافتتاح اليوم في منتدي شرم الشيخ
مبارك ومحمد السادس يبحثان الاوضاع فى الشرق الاوسط

سوزان مبارك ملكة متوَّجة رغم اختفائها عن الأضواء

الساعة الآن 01:36 AM.