حب جديد

xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

الصليب الأحمر يفتح النار علي واشنطن

الأخبار والحوادث

13-05-2006, 04:51 AM
hlol
 
الصليب الأحمر يفتح النار علي واشنطن

الصليب الأحمر يفتح النار علي واشنطن
إتهامات للإدارة الامريكية بعرقلة التحقيقات في قضية السجون السرية حضر الرئيس الأمريكي جورج بوش احتفالا لتخريج دفعة جديدة من الطلاب
الجامعيين في بيلوكسي بولاية المسيسبي. وألقي بوش كلمة
دعا فيها الطلاب إلي مواصلة جهود الاعمار بعد اعصار كاترينا.
جنيف، واشنطن أ.ب، رويترز:
فتح رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر النار علي الإدارة الأمريكية عقب سلسلة لقاءات في واشنطن مع مسئولين كبار علي رأسهم وزيرة الخارجية كوندوليزا رايس ووزير الدفاع دونالد رامسفيلد. وانتقد المسئول الدولي عدم السماح لمندوبي المنظمة بزيارة بعض من تحتجزهم واشنطن في سجون سرية.
وفي بيان قوي اللهجة علي غير المعتاد أعربت منظمة الصليب الأحمر عن احباطها لعدم استجابة رايس ورامسفيلد وغيرهما من كبار المسئولين الأمريكيين لهذا الطلب. وقال رئيس المنظمة جاكوب كيلينبرجر في البيان انه 'مهما كان السبب القانوني للسجن فلا يحق لاي طرف ابقاء مكان اعتقال الشخص سريا أو نفي ان يكون هذا الشخص معتقلا'. وأضاف ان اللجنة الدولية للصليب الأحمر 'تأسف لان السلطات الأمريكية لم تغير موقفها للسماح لمندوبي الصليب الأحمر بزيارة اشخاص معتقلين في أماكن سرية'. وأشار البيان إلي ان اللجنة تثير هذه المسألة منذ نحو عامين. وأضاف أنها ستواصل المطالبة بزيارة السجناء اينما كانوا.
وفي نفس الوقت شكا أعضاء وفد برلماني أوروبي يزور واشطن للتحقيق في تقارير عن السجون السرية وعمليات نقل معتقلين إليها من أن مسئولين في ادارة بوش يعرقلون عملهم. وقال كلاوديو فافا المسئول عن كتابة تقرير الوفد بعد اجتماع مع مسئولين كبار بوزارة الخارجية الأمريكية كان هناك عدد ضخم من الردود بكلمة 'لا تعليق'.
وقال جيم ازدمير نائب رئيس الوفد الأوروبي المؤلف من 13 عضوا ان مسئولين من عدة دول أوروبية شرقية ابلغوا الوفد انهم يواجهون ضغوطا من واشنطن لعدم التعاون مع التحقيق. وقد نفي جون بيلينجر المستشار القانوني لوزيرة الخارجية الامريكية ان تكون واشنطن تمارس ضغوطا علي أي دول أو افراد كي لا يتعاونوا مع التحقيق.
من مواضيع : hlol مبارك يطالب بتحقيق دولي عاجل في مذبحة قانا
مقتل فتاة سعودية دفاعا عن شرفها
مخرج القناة الفضائية.. سكران
14 % من سكان العالم يستخدمون الإنترنت
مصرع مدير مدرسة متهم باغتصاب تلميذة !!!!!!!!!!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأحمر, الصليب, النار, يفتح, على, واشنطن

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
( ما الذى ابكي الرسول ) اتعظوا يا مسلمين

الصليب الأحمر يفتح النار علي واشنطن

الساعة الآن 10:34 PM.